حوادث وجرائم

أمن القليوبية يحرر عاملا اختطفه عاطل وساوم أهله على 50 ألف جنيه بطوخ

تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ، من تحرير عامل بعد اختطافه على يد عاطل، بمعاونة شقيقه لمساومته على مبلغ 50 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه، تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز طوخ بلاغا من المدعو “سامح. ك” 44 سنة صاحب مطعم مقيم الجيزة مفاده غياب شقيقه المدعو “سامى. ك” 38 سنة عامل ومقيم ذات العنوان عن المنزل.

وفى اليوم التالى تلقى اتصالا تليفونيا من شخص مجهول من هاتف شقيقه مقررا له باحتجاز شقيقه لدى أحد الأشخاص ويدعى “خالد. ع” وطلب منه مبلغ مالى وقدره خمسون ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

أمر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد الألفى مدير المباحث الجنائية لسرعة كشف غموض الواقعة وتحديد وضبط المتهم وتحرير شقيق المبلغ.

من خلال جمع المعلومات واجراء التحريات فقد توصلت تحريات الرائد أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ من تحديد مكان شقيق المبلغ بمسكن المدعو “خالد. ع” 47 سنة عاطل ومقيم العريضة دائرة المركز، والسابق اتهامه فى قضيتى ( مخدرات، سرقة ).

عقب تقنين الإجراءات وباستهداف مسكن المتهم امكن ضبطه وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 154437 وبداخل خزينتها 15 طلقة من ذات العيار، وتبين تواجد شقيق المبلغ المحتجز صحبة المتهم، وبمواجهته قرر بالاتفاق مع شقيق المبلغ على اختلاق الواقعة نظير تحصله على جزء من مبلغ الفدية وبمواجهة شقيق المبلغ أيد ذلك وقرر اتفاقه مع المتهم على اختلاق الواقعة للتحصل من شقيقه على مبلغ الفدية لمروره بضائقة مالية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3867 إدارى مركز طوخ لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *