أخبار الرياضة

ميدو: ليس لى علاقة بإبعاد الزمالك عن صفقة محمد شريف “المتألق”

نفى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الاسبق تدخله فى منع الزمالك من إتمام التعاقد مع محمد شريف لاعب وادى دجلة المنضم حديثاً لصفوف الأهلى.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: “للأسف فوجئت بالأمس برئيس نادى الزمالك يقول إن المفاوضات توقفت مع محمد شريف بعد توصيه منى، وأنا أقسم بالله العظيم بإنى لم اتحدث مع إى شخص فى نادى الزمالك من قريب أو بعيد بشأن محمد الذى اعتبره واحد من أفضل المواهب فى مصر”.

وتابع: “كيف لى أن أتحدث بشكل سلبى عن لاعب أعتبره أخ صغير لى وتعبت كثيرا من أجل تطويره داخل الملعب وخارجه وأتحدث معه ومع هلال ومرعى ومرموش كل يوم بأن الله سيكافئهم نتيجة تنفيذهم لتعليماتى واجتهادهم إما بالاحتراف الخارجى أو بالانتقال للزمالك أو الأهلى.

واختتم المدير الفنى السابق لوادى دجلة حديثه قائلا: “هتجنن من إمبارح ليه رئيس النادى يقول كده؟ الحقيقة زعلان جدا من الزج باسمى فى موضوع ليس لى علاقة به رغم أنى لم أتأخر يوما عن خدمة نادى الزمالك دون مقابل حتى فى أشد خلافاتى مع مجلس الإدارة.

وكان النادى الأهلى قد أنهى إجراءات ضم محمد شريف مهاجم وادى دجلة مع مسئولى الفريق الدجلاوى، بعد مفاوضات مكثفة خلال الساعات الماضية بين الجانبين ووقع اللاعب على عقد ممتد مع الأهلى لمدة 4 سنوات ونصف.

ميدو عبر تويترميدو عبر تويتر

ميدو يتحدث عن محمد شريفميدو يتحدث عن محمد شريف

ميدوميدو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *