أخبار مصر

“علشان تبنيها”: 13 مليونا و250 ألف تأييد للسيسي.. وفعاليات جديدة بالمحافظات

أصدرت حملة ” علشان تبنيها” بيانا اليوم، الأحد، بشأن نتائج الحملة والموقف من الانتخابات الرئاسية، وأعلنت الحملة أن حجم التوقيعات والتوكيلات التى حققتها الحملة بلغ حتى يوم الخميس الموافق 18 يناير 2018 قبل إعلان الرئيس السيسى ترشحه 13 مليونا و225 ألفا و618 استمارة صحيحة فى حين تم استبعاد عدد 279 ألفا و234 استمارة لعدم اكتمال بياناتها.

وأضاف بيان الحملة أن التوزيع العمرى للموقعين على استمارة الحملة تصدر المرأة للمرتبة الأولى، حيث بلغت نسبة النساء الذين وقعوا على استمارة الحملة 63%، وهو ما يعبر عن وعى المرأة بما تم من إنجازات وشعورهن بالمخاطر والتحديات.

وأشارت إلى أن نسبة الشباب الموقعين على الاستمارة بلغت 34% وهو ما يعكس وعى الشباب بالتحديات التى يواجهها الوطن خلال المرحلة الراهنة، كما ترد تلك المشاركة على دعوات عزوف الشباب.

وأضاف البيان أن الحملة ساهمن فى جمع الاف التوكيلات من المواطنين فى كل محافظات مصر لاستكمال الرئيس عبد الفتاح السيسى لأوراق ترشحه لتحقيق رغبة ملايين المصريين الذين وقعوا استمارات الحملة لمطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية طبقا للقواعد الدستورية والقانونية.

وأكدت حملة ” علشان تبنيها” دعم المرشح عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة ومساندته فى الانتخابات معلنه تنظيم العديد من الفعاليات الداعمة للسيسى فى انتخابات بجميع محافظات بالتعاون مع حزب مستقبل وائتلاف حب الوطن وكافة التيارات والحملات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *