أخبار الرياضة

جيرار بيكيه ينقذ برشلونه المتصدر من الخساره الأولي أمام إسبانيول و يقوده للتعادل 1-1 و ريال مدريد يتعادل 2-2 مع ليفانتي في المرحله 22 من الدوري الإسباني

كتب:شعبان قنديل الفضالي

نجح جيرار بيكيه في إنقاذ فريقه برشلونة المتصدر من الخسارة الاولى في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد أن ادرك التعادل أمام اسبانيول 1-1،و ذلك في المباراه التي جرت بينهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجوله ال 22.
و كان إسبانيول في طريقه إلى حسم دربي كاتالونيا عبر جيرارد مورينو في الدقيقه 66 قبل ان يعادل بيكيه في الدقيقه 82.و بذه النتيجه رفع برشلونة رصيده الى 58 نقطة في الصدارة.و لحساب نفس الجوله تعادل خيتافي مع ليغانيس بدون أهداف وكانت الجوله ال 22 قد إفتتحت يوم الجمعة، بفوز سوسييداد على ديبورتيفو بخماسية، و إستكملت، اول من أمس، بفوز ايبار على اشبيلية 5-1، بيتيس على فياريال 2-1، والافيس على سلتا فيغو 2-1.
من جهته، عاد ريال مدريد الى دوامة النتائج المتذبذبة بتعادله مع مضيفه ليفانتي 2-2.تقدم «الملكي» عبر سيرخيو راموس (11) وعادل ليفانتي عبر الغاني ايمانويل بواتنغ (42). ثم تقدم «ريال» بواسطة ايسكو (81)، لكن الإيطالي جامباولو باتزيني القادم على سبيل الاعارة من فيرونا، هز شباك «الملكي» (89). ورفع «الملكي» الرابع والذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده الى 39 نقطة.كما فاز أتلتيكو مدريد بصعوبة على ضيفه فالنسيا بهدف دون رد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو يوم أمس الأحد.وسجل الأرجنتيني أنخيل كوريا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 59 ليرفع الأتليتي رصيده إلى 49 نقطة، متأخرا بتسع نقاط عن البارسا، صاحب الصدارة، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة 40، ثالثًا بجدول ترتيب الليغا.
ويلتقي، اليوم، لاس بالماس مع ملقة في ختام المرحلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *