أخبار الرياضة

برشلونه يسقط في فخ التعادل السلبي أمام خيتافي و ريال مدريد يسحق ريال سويسيداد بخمسه أهداف مقابل هدفين*برشلونه يسقط في فخ التعادل السلبي أمام خيتافي و ريال مدريد يسحق ريال سويسيداد بخمسه أهداف مقابل هدفين

كتب:شعبان قنديل الفضالي

• سقط فريق برشلونة المتصدر في فخ التعادل السلبي مع مضيفه خيتافي،و ذلك في المباراه التي أقيمت بينهما أمس، ضمن منافسات الجوله 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

و هو التعادل الثاني التوالي لفريق برشلونه ليصبح رصيده 59 نقطة بفارق 7 نقاط امام اتلتيكو مدريد الثاني الذي تغلب على مضيفه ملقة بهدف وحيد، اول من امس.

و في لقاء آخر سحق فريق ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد بخمسه أهداف مقابل هدفين و قد أحرز كريستيانو رونالدو هاتريك في هذه المباراه . سجل لوكاس فاسكيز بعد 49 ثانية من انطلاق المباراة، وهو اسرع هدف لـلفريق الملكي في الموسم الحالي، و أحرز رونالدو هاتريك في الدقائق (27 و37 و80)، رافعا رصيده الى 11 هدفا هذا الموسم في الدوري ومحققا الـ «هاتريك» الـ 43 مع فريقه، ثم الألماني طوني كروس في الدقيقه (34)، فيما سجل لسوسييداد جون باوتيستا في الدقيقه (74) واسيير يارامندي في الدقيقه (83) .و بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلي 42 نقطه. كما إستعاد إشبيلية المركز السادس بفوزه على ضيفه جيرونا بهدف وحيد سجله بابلو سارابيا في الدقيقه(46)، فارتفع رصيده إلى 36 نقطة بفارق نقطة واحدة على ايبار الفائز على مضيفه ليغانيس بالنتيجة ذاتها. وتتجه الانظار، اليوم، الى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا مع ضيفه ريال بيتيس، حيث يستهل الهولندي كلارنس سيدورف مهمته التدريبية مع صاحب الارض. وخلف سيدورف (41 عاما) كريستوبال بارالو المقال من منصبه غداة الخسارة بخماسية نظيفة أمام مضيفه ريال سوسييداد، كانت الخامسة له في آخر سبع مباريات في الدوري (تعادل في المباراتين الأخريين). ويجد النادي المتوج بلقب الدوري عام 2000، نفسه في المركز 19، ثاني مراكز الهبوط الى الدرجة الثانية. وخاض لاعب الوسط السابق في اياكس امستردام وريال مدريد وميلان وانتر الايطاليين تجربتين تدريبيتين غير ناجحتين، فقاد ميلان في 22 مباراة فقط من يناير حتى يونيو 2014، وشنزن الصيني في 14 مباراة من يوليو حتى ديسمب6.
~كتب:شعبان قنديل الفضالي
• سقط فريق برشلونة المتصدر في فخ التعادل السلبي مع مضيفه خيتافي،و ذلك في المباراه التي أقيمت بينهما أمس، ضمن منافسات الجوله 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
و هو التعادل الثاني التوالي لفريق برشلونه ليصبح رصيده 59 نقطة بفارق 7 نقاط امام اتلتيكو مدريد الثاني الذي تغلب على مضيفه ملقة بهدف وحيد، اول من امس.
و في لقاء آخر سحق فريق ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد بخمسه أهداف مقابل هدفين و قد أحرز كريستيانو رونالدو هاتريك في هذه المباراه . سجل لوكاس فاسكيز بعد 49 ثانية من انطلاق المباراة، وهو اسرع هدف لـلفريق الملكي في الموسم الحالي، و أحرز رونالدو هاتريك في الدقائق (27 و37 و80)، رافعا رصيده الى 11 هدفا هذا الموسم في الدوري ومحققا الـ «هاتريك» الـ 43 مع فريقه، ثم الألماني طوني كروس في الدقيقه (34)، فيما سجل لسوسييداد جون باوتيستا في الدقيقه (74) واسيير يارامندي في الدقيقه (83) .و بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلي 42 نقطه. كما إستعاد إشبيلية المركز السادس بفوزه على ضيفه جيرونا بهدف وحيد سجله بابلو سارابيا في الدقيقه(46)، فارتفع رصيده إلى 36 نقطة بفارق نقطة واحدة على ايبار الفائز على مضيفه ليغانيس بالنتيجة ذاتها. وتتجه الانظار، اليوم، الى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا مع ضيفه ريال بيتيس، حيث يستهل الهولندي كلارنس سيدورف مهمته التدريبية مع صاحب الارض. وخلف سيدورف (41 عاما) كريستوبال بارالو المقال من منصبه غداة الخسارة بخماسية نظيفة أمام مضيفه ريال سوسييداد، كانت الخامسة له في آخر سبع مباريات في الدوري (تعادل في المباراتين الأخريين). ويجد النادي المتوج بلقب الدوري عام 2000، نفسه في المركز 19، ثاني مراكز الهبوط الى الدرجة الثانية. وخاض لاعب الوسط السابق في اياكس امستردام وريال مدريد وميلان وانتر الايطاليين تجربتين تدريبيتين غير ناجحتين، فقاد ميلان في 22 مباراة فقط من يناير حتى يونيو 2014، وشنزن الصيني في 14 مباراة من يوليو حتى ديسمبر 2016.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *