أخبار الرياضة

ريال مدريد يلعب اليوم أمام ريال بيتيس في «الليغا» بينما برشلونة تمكن من إصطياد إيبار بهدفين نظيفين

كتب:شعبان قنديل الفضالي
• نجح فريق برشلونة المتصدر في إجتياز إختباراً صعباً أمام مضيفه فريق إيبار و ذلك بعد أن تغلب عليه بهدفين نظيفين في الجوله الرابعة والعشرين من بطولة اسبانيا لكرة القدم.
ورفع برشلونة رصيده الى 62 نقطة، بفارق 10 نقاط امام اتلتيكو مدريد الثاني الذي يستضيف اتلتيك بلباو اليوم. وتجمد رصيد ايبار في المقابل عند 35 نقطة في المركز السابع.وعادل برشلونة، الوحيد لم يخسر بعد في الدوري، أطول سلسلة من دون خسارة في 31 مباراة منذ حقبة مدربه السابق جوسيب غوارديولا في ابريل 2011. افتتح لويس سواريز التسجيل لبرشلونة في الدقيقة السادسة عشرة. وخطف جوردي البا الهدف الثاني قبل النهاية بدقيقتين.
و استعد اشبيلية لمواجهة مان يونايتد في دوري ابطال اوروبا، بفوز صعب على مضيفه لاس بالماس 2-1.
و رفع اشبيلية رصيده الى 39 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، وبقي رصيد لاس بالماس المهدد بالهبوط عند 18 نقطة.و يحل ريال مدريد الرابع والمنتشي من فوزه الأوروبي على باريس سان جرمان الفرنسي على ريال بيتيس الثامن اليوم. و كان ريال مدريد قد سقط ذهابا على ارضه بهدف في الوقت القاتل، منهيا سلسلة قياسية من 73 مباراة نجح ريال بالتسجيل فيها، لذا يطمح بيتيس بالفوز عليه ذهابا وإياب للمرة الاولى منذ موسم 1999.في المقابل، يبحث اتلتيكو مدريد عن تحقيق فوزه الرابع تواليا والسادس في آخر سبع مباريات، عندما يستقبل اتلتيك بلباو الباحث عن فوز اول في 6 مباريات. ولم يخسر اتلتيكو الذي يحل على كوبنهاغن الدنماركي في دور الـ 32 من الدوري الأوروبي، في آخر 9 مواجهات مع بلباو، وكانت مواجهتهما الأخيرة على ملعب «فيسنتي كالديرون» قبل انتقال فريق العاصمة الى ملعبه الجديد «واندا ميتروبوليتانو»، خرج منها فائزا 3-1 بثنائية لمهاجمه المخضرم فرناندو توريس. ويلعب ريال سوسييداد مع ليفانتي واسبانيول مع فياريا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *