أخبار دولية

بحضور ومشاركه الاميره لمياء بنت ماجد ال سعود: الروضان يفتتح مؤتمر الكويت الثالث للمسؤولية الاجتماعية غدا

 

هناء السيد

 

تحاضر صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، الأمين العام لمؤسسة الوليد الإنسانية والتي تتناول فيها موضوعاً هاماً عن المؤسسات الإنسانية  كإلية من آليات تنفيذ المسؤولية الاجتماعية للشركات، في مؤتمر الكويت للمسؤولية الاجتماعية والذي يفتتحه وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، والذي ينوب عنة في الافتتاح د. خالد الفاضل وكيل وزارة التجارة،  غدا الأربعاء 21 فبراير في فندق الجميرا بالكويت ، ويستمر لمدة يومين، بدعم من وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، بالمشاركة والتعاون مع وسم الاستدامة من العربية السعودية وبيئة ابو ظبي من الإمارات العربية وسفيرة للمسؤولية الاجتماعية من الكويت والجمعية البحرينية للمسؤولية الاجتماعية، وتشارك فية وكالة الإنباء الكويتية كونا ووزارة الشباب والأمانة العامة للأوقاف ووزارة الداخلية والهيكلة، والأمانة العامة للأوقاف، وترعاه رئيسا شركة التقدم التكنولوجي وبنك الكويت الدولي.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر في بروميديا العالمية جمال عمران، ان هذا المؤتمر يعقد للعام الثالث على التوالي بعدما شهدت الأعوام السابقة نجاحا كبيرا ذلك لأهمية الموضوع والذي يأتي في وقت مناسب تشهد فيه البلاد احتفالاتها الكبرى بأعياد التحرير والاستقلال كون موضوعاته تتناغم ومسؤولية الحكوميات والشركات وحرصهما على تبني فعاليات تفيد المجتمع ككل.

وأضاف عمران في بيان صحافي ان المؤتمر يشهد تنوعا ملفتاً لموضوعات هامة وحيوية يقدمها نخبة من المتحدثين الأكفاء والخبراء في مجال المسؤولية الاجتماعية على مستوى الدول الخليجية والعربية، مؤكداً بان من أهم تلك الموضوعات أستاذ العلاقات العامة والإعلام في جامعة القاهرة العريقة أ.د حنان جنيد، عن بنية الصورة الذهنية للمنظمة في العصر الرقمي، يتبعها خالد قعود، رئيس إدارة الجمعية البحرينية للمسؤولية الاجتماعية، ويحاضر رجل الأعمال والناشط فريد الفوزان في المسؤولية الاجتماعية للأفراد والشركات، لينهي اليوم الأول الرئيس التنفيذي في وسم الاستدامة من المملكة العربية السعودية عبد المجيد رضوان حديثة عن دور المسؤولية الاجتماعية في زيادة الناتج المحلي.

وقال ان اليوم الثاني يشهد زخماً مسوؤلياً مبهراً يتقدمة موضوعاً لرئيس مبادرة قائد كفو، جليلة الحمدان والزميل د. حسين كرم عن ISO 26000  للمسؤولية الاجتماعية، يتبعه المشرف العام على الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية، أ.الرمضي الصقري، فيما تتناول د. عروب الرفاعي من الكويت دكتوراه في المسؤولية الاجتماعية، ليحل ضيفا على الكويت أ. مجدي فؤاد مدير عام البرامج وكبير المذيعين في اتحاد الإذاعة والتلفزيون، ويتناول فيصل اليوسف، مدير الشراكات الدولية في وسم الاستدامة السعودية عن المسؤولية الاجتماعية في الرياضة، يتبعه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *