أخبار الرياضة

تقرير: وليد سليمان وباسم مرسى مفاجأة كوبر فى كأس العالم

توقعت مجلة “ورلد سوكر” الأمريكية أن تشهد قائمة منتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل العديد من المفاجآت.

وذكرت المجلة الأمريكية، فى التقرير الذى أعدته عن المنتخب المصرى الذى يستعد لتسجيل ظهوره الأول فى المونديال منذ 28 عاماً، أن الجهاز الفنى لمنتخب “الفراعنة” بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر قد يستدعى وليد سليمان لاعب النادى الأهلى للمشاركة فى بطولة كأس العالم، نظراً لتألقه مع الفريق الأحمر، على الرغم من الانتقادات التى تعرض لها فى وقت سابق من اللاعب نتيجة لعدم ضمه للمنتخب.

وأضافت المجلة الأمريكية، أن قائمة منتخب مصر قد تشهد تواجد باسم مرسى مهاجم الزمالك حال إعلان هيكتور كوبر العفو عن اللاعب الذى غادر ملعب “برج العرب” عقب استبداله فى مباراة مصر وغانا ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال بسبب الإصابة.

هيكتور كوبر مدرب منتخب مصرهيكتور كوبر مدرب منتخب مصر

وأوقعت قرعة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية “موسكو” مطلع ديسمبر الماضى، منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية، ويفتتح منتخب مصر مشواره فى كأس العالم بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل، قبل أن يواجه روسيا والسعودية على الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *