أخبار الرياضة

ليفربول يكشف عن رقم قياسى جديد ينتظر محمد صلاح

كشف نادى ليفربول الإنجليزى عن رقم قياسى ينتظر النجم المصرى محمد صلاح حال نجاحه فى التسجيل أمام نيوكاسل يونايتد فى المباراة التى تجمعهما فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

 

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أن محمد صلاح حال تسجيله فى شباك نيوكاسل يونايتد سيرفع رصيده من عدد المباريات التى نجح خلالها فى الوصول إلى شباك منافسيه بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 19، وهو الإنجاز الذى لم يحققه فى تاريخ النادى سوى روبى فاولر بموسم 1994 – 1994، ودانيال ستوريدج بموسم 2013 – 2014.

 

 

وتمكن محمد صلاح من الوصول إلى شباك 13 نادياً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى وهم، واتفورد، أرسنال، بيرنلى، ليستر سيتى، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسى، ستوك سيتى، إيفرتون، بورنموث، مانشستر سيتى، وهيديرسفيلد تاون.

 

محمد صلاح نجم ليفربول
يذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 23 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد، كما يعد هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 31 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *