أخبار الرياضة

نتائج مباريات اليوم الإثنين في الجوله ال 30 للدوري: بتروجيت ينتزع تعادلاً ثميناً و مثيراً من الإتحاد 2-2 ، إنبي يخطف نقطة من الإنتاج و الرجاء يعمق حراح طلائع الجيش بهدف دون رد ،المقاصه يتغلب علي التصر بهدف نظيفّ

كتب:شعبان قنديل الفضالي
• أقيمت اليوم الإثنين 6 مباريات قويه حفلت بالإثارة و المتعه و النديه ضمن منافسات الجوله ال 30 من عمر الدوري المصري لكره القدم و كانت نتائجها علي النحو التالي:
• حقق فريق الرجاء فوزاً غالياً، علي ضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على الملعب الفرعي، لاستاد برج العرب بالإسكندرية، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب أحمد سعيد «أوكا»، فى الدقيقة 26 من ركله رهرعمر مباشره. ورفع الرجاء رصيده إلى 25 نقطة فى المركز السابع عشر في منطقه الخطوره و يحتاج معجزه للبقاء ، بينما تجمد رصيد الطلائع عند النقطة 35 فى المركز الحادى عشر بجدول الدورى.
• تعادل فريق الأسيوطي مع نظيره سموحة بنتيجة 0 – 0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول و كان الأسيوطي سبورت قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، بأقدام محمد رزقبهذا التعادل، يرتفع رصيد الأسيوطي إلى النقطة 35 في المركز العاشر، بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز،بينما رفع سموحة رصيده إلى النقطة 43 في المركز الخامس،
• فاز فريق مصر المقاصه على النصر بهدف أحرزه أحمد عبدالظاهر مهاجم الأهلي السابق، في الدقيقة 36 من عمر المباراة، التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة.و هذا هو أول فوز يحققه المقاصه في آخر ثلاث جولات بالمسابقة، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة ليحتل المركز الـ12، فيما تجمد رصيد النصر عند 19 نقطة في مؤخرة الترتيب.
• و على ملعب المقاولون العرب، تعادل أصحاب الأرض و الجمهور سلبياً مع فريق وادي دجلة بعدما فشل الفريقان في تسجيل أي هدف.و قد غابت الإنتصارات عن المقاولون للمباراه الخامسة على التوالي، ليصبح رصيده 37 نقطة بالمركز الثامن، أما دجلة فظل في المرتبة الـ15 بالجدول برصيد 30 نقطة علي أبواب منطقه المنافسه علي الهبوط .
• تعادل فريق بتروجيت مع الاتحاد السكندري بهدفين متأخرين في دقيقتين في لقاء أقيم علي ستاد الجيش ببرج العرب .سجل محمد ناجي “جدو” سجل ثنائية الاتحاد في الدقائق 47 و56، ليقرب فريقه من إنتصار ثمين لكن بتروجيت عاد بهدفين في الدقيقة 88 لمحمد عبد السلام، و90 لأحمد جمال. و كان أحمد كابوريا قد أضاع ركله حزاء بعد نزوله في الشوط الثاني كانت النيجه وقتها تقدم زعيم الثغر بهدفين نظيفين و لو سجلها لقتل المباراه و لكن بتروحيت تمكن بعد ذلك من إحراز هدفين متتاليين ليقتنص نقطه ثمينه . بتروجيت رفع رصيده إلى 37 نقطة ليستمر في المركز الثامن، بينما رفع الاتحاد رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.
•في الوقت نفسه كان الانتاج الحربي متقدماً عن طريق نجمه خالد قمر جاء بعد تسع دقائق فقط من البداية على فريق إنبي الذي عاد في الدقيقة 64 بهدف لصلاح سليمان ليخطف نقطة من الفريق الحربي. إنبي رفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد الانتاج إلى 40 نقطة في المركز السابع خلف الفريق البترولي بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *