المحافظات

إختناق مروري مع بدء ساعات الذروة المسائية بمعظم محاور القاهرة والجيزة

محمود جمال

شهدت محاور وميادين محافظتى القاهرة والجيزة، اليوم السبت، خلال الذروة المسائية زحامات مرورية حادة في بداية الأسبوع، بسبب زيادة الأحمال على كل الطرق الداخلية والسريعة المؤدية إلى المحافظات، وسط انتشار مكثف للخدمات المرورية بكافة الطرق والميادين والمحاور وبصحبتهم أوناش مرورية، لتسيير حركة سير السيارات.
ظهرت كثافات متحركة بالكورنيش في الإتجاهين من أمام ماسبيرو حتى نفق كمال الدين وكذلك من فم الخليج وحتى شارع قصر العيني نتيجة إنصراف الموظفين من الأجهزة المتواجدة هناك.
وشهد شارع الهرم ظهور الكثافات المرورية بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.
وتباطئت حركة سير السيارات اعلي كوبري 15 مايو، وكوبري 6 أكتوبر في الاتجاهين من مطلع الشهيد عبد المنعم رياض وحتى مدينة نصر، وظهرت كثافات مرورية متحركة بشارع الثورة في الاتجاهين، وكثافات كذلك بنفق الأزهر في اتجاه ميدان الأوبرا، نتيجة تباطؤ حركة السيارات.
وظهرت كثافات مرورية متوسطة بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع إنصراف الموظفين من مبنى الجهاز المركزى للمحاسبات والإحصاء، وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب بعض الأعطال المتكررة للسيارات، وكذلك الأمر من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة.

فيما شهدت باقي المحاور والميادين معدلات سير طبيعية مع ظهور بعض الأعطال الخفيفة غير المؤثرة التي تم التعامل معها بمعرفة الإدارة العامة لمروري القاهرة والجيزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *