المحافظات

إنطلاق مهرجان جولدن شيف منتصف الشهر الجاري برعاية وزارتي السياحة المصرية واللبنانية

هناء السيد
تستعد مدينة شرم الشيخ لانطلاق فاعليات مهرجان جولدن شيف الدولي للطهاة في الفترة من 16 إلى 20 أبريل الجاري برعاية وزارة السياحة المصرية وهيئة تنشيط السياحة وإتحاد الغرف والمنشآت الفندقية ومحافظة جنوب سيناء.
وأعلنت نيفين أبوزيد رئيس المهرجان عن مفاجأة هامة هي مشاركة وزارة السياحة اللبنانية ورعايتها للفريق اللبنانى المشارك تحت مظلة الشيف نزار يونس رئيس جمعية قصر الطهاة اللبنانيين وعضو لجنة التحكيم بالمهرجان في دورته السادسة بشرم الشيخ.
وتقدمت نيفين أبوزيد من خلال لقاء معها بخالص الشكر لوزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط لرعايتها ودعمها المعنوى للمهرجان والقائمين عليه.
كما تقدمت بخالص الشكر للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وقيادات المحافظة لتعاونهم الكامل للخروج بهذا الحدث بمظهر يليق بإسم مصر.

وأعربت رئيسة المهرجان علي ضرورة الوقوف بجانب بلدنا في الفترة الحالية لتنفيذ خطة التنمية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي
وذكرت أن الهدف الأساسي للمهرجان هو تنشط السياحة و تجميع أجود الطهاة من جميع الدول العربية و الاجنبية علي ارض السلام.
و حول فكرة المهرجان ذكرت ان مهنة الطهى من المهن الهامة التى لم تأخذ ما تستحق من إهتمام فى الوطن العربى وأن تجميع الشيفات من العرب والأجانب يساعد علي تبادل الخبرات وتطويرها وبناء جيل من الطهاة المتميزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *