منوعات

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى تحتفل بتخريج 688 طالبا من معهد النقل الدولي واللوجيستيات وكلية ‏الدراسات العليا في الإدارة

هناء السيد

أحتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بتخريج 688 طالبا بينهم (462) من طلبة كلية ‏الدراسات العليا في الإدارة دفعة “فبراير 2018″‏ برامج اللغة العربية والإنجليزية ، (226) من طلبة المعهد الدولي واللوجيستيات وذلك بفندق راديسون بلو – أليكس ويست – بالأسكندرية.‏
وينتمى خريجو كلية الدراسات العليا في الإدارة ينتمون إلى (5) جنسيات ‏هم: (مصر – السعودية – ليبيا – اليمن – قطر).
وشهد حفل تخرج طلبة كلية الدراسات العليا في الإدارة حضور كل من الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ، وسعادة السفير/ سانجاى باتتشاريا – سفير الهند بجمهورية مصر العربية والسادة اصحاب المعالي سفراء وقناصل الدول العربية المعتمدين لدى جمهورية مصر العربية.
وأعرب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج ، عن سعادته بالمشاركة في حفل تخريج طلبة كلية الدراسات العليا في الإدارة , الذين يمثلون كوكبة متميزة من العقول المستنيرة .
وأكد عبد الغفار ، أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى اصبحت منبعا رئيسيا للكفاءات العلمية والعملية المتميزة والجادة, مشيراً إلى أن خريجي الأكاديمية في شتى التخصصات سيكون لهم الدور البارز في المساهمة في التنمية الوطنية ببلدانهم .
واوضح أن المجتمع ينتظر من الخريجين نتائج ماتلقوه في من تجارب ومهارات مؤكدا على أن الحياة الحقيقية لكل خريج تبدأ من يوم تخرجه لأنها المرحله الأهم من حياته وهي مرحلة العطاء .
من جانبه قدم سعادة السفير/ سانجاى باتتشاريا – سفير الهند بجمهورية مصر العربية، التهنئة للخريجين، معربا عن ثقته في ان خريج اليوم يتسلح بأفضل المعارف والمهارات والخبرات الضرورية اللازمة للانضمام إلى سوق العمل، والتفوق في مساره المهني الذي سيختاره.
و في سياق متصل شهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب المعهد الدولي واللوجيستيات
المستشار / أحمد عبد العزيز أبو العزم – رئيس مجلس الدولة ، الأستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج – رئيس الأكاديمية ، الأستاذة الدكتورة / رشا مصطفى أبو الغيط – عميد معهد النقل الدولى واللوجيستيات ‏
ويمثل خريجو معهد النقل الدولي واللوجيستيات (7) جنسيات هى: (مصر – ليبيا ‏‏– سوريا – جيبوتى – فلسطين – اليمن – عمان ).‏
قال سعادة المستشار أحمد عبد العزيز ابو العزم رئيس قضايا الدولة “سعدت لوجودى اليوم لأشهد حفل تخرج أبناء أدوا واجبهم في العلم تمهيدا لممارسة دورهم في الحياة وأضاف ابو العزم يوم التخرج هو حدث كبير في حياة ال الطلاب وأسرهم وذويهم كونه يظل محفورا في ذاكرة الإنسان .
وتابع أتوجه بالتحية للدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية واعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين و لكل من يساهم ولو بقدر بسيط في هذا الصرح العلمى الكبير في إشارة منه للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى.
وقال وجدت في الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية انسان من نوع خاص يقدر الناس مشيرا الي أن رئيس الأكاديمية يمتلك حب كبير وعميق لمصر ، وقال ومن يحب مصر هو ابن بار ورجل عظيم في وقت تحتاج فيه مصر لكل أبناؤها الشرفاء.
ونوه بأن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى تضاهى كافة المراكز والجامعات المماثلة لها في العالم و اعضاء هيئة التدريس بها من النوابغ والعلماء وطلابها شباب يحمل الاخلاق والاستقامة وحب العلم .
وفي ختام الحفل قام الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج بتكربم اللواء طارق غانم رئيس قطاع النقل البحرى كما قام بتكريم المستشار أحمد عبد العزيز ابو العزم رئيس قضايا الدولة والذى قام بدوره بتبادل الدروع التذكارية مع الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *