أخبار دولية

رئيس الإتحاد العربي للتنمية البشرية فرع المملكه العربيه السعوديه يزور الأطفال المعوقين بعسير

هناء السيد

زار رئيس الاتحاد العربي للتنمية البشرية بالسعودية علي بن جابر الذيب مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير ، وكان في استقباله مدير المركز عبدالله المحسني وعدد من منسوبي المركز ، وبدأت الزيارة باجتماع مع الذيب لبحث عمل اتفاقية تجمع الاتحاد مع المركز، وقد تم عمل مسودة الاتفاقية التي من شانها دعم المركز ، وسيتم دراسة بنودها من قبل الطرفين للوصل إلى صيغة نهائية للاتفاقية ليتم توقيعها بإذن الله قريباً .

بعد ذلك قام الذيب بجولة في القسم التعليمي أطلع خلالها على الفصول الدراسية والأنشطة الفنية للأطفال ، واستكمل الجولة بزيارة للقسم الطبي والعيادات الطبية ، والتأهيلية والعلاجية التي تقدم للأطفال المعوقين مجاناً بالإضافة إلى الأجهزة الطبية المتطورة .

هذا وقد أشاد الذيب بالخدمات المقدمة للأطفال المعوقين ، واصفاً المركز بأهم المشاريع الرائدة والمتطورة في المجالين الطبي و التعليمي في المنطقة ، معرباً عن شكره لجميع القائمين على هذا المشروع الخيري .

من جهته أعرب المحسني عن شكره للذيب على هذه الزيارة ، مثمناً سعيه للعمل الخيري والإنساني من خلال هذه الزيارة وحرصه والاتحاد على ذلك ، ومقدراً التحاقه بعضوية الجمعية العمومية التي تعتبر إحدى منافذ الدعم المادي والمعنوي للمركز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *