المحافظات

 ” تعليم السويس ” : حصول طلاب مدرسة الصناعات المتقدمة  علي جائزة التميز  فى امريكا

السويس ـ حسين بيومى

اكد ايمن سمير المؤول الاعلامى لتعليم السويس ان لجنة تحكيم نهائى المسابقة العالمية VEX Robotics التى أقيمت بولاية كنتاكى فى الفترة من 25 / 4 إلى 28 / 4 / 2018 قد اعلنت حصول الفريق المصرى  robopower و الذى يضم 4 من طلاب شُعبة البتروكيماويات بمدرسة الصناعات المتقدمة بالسويس على جائزة التميز  inspire award .

و اضاف ” سمير ” ان هذه الجائزة غير مسبوقة فى تاريخ و سجل الجوائز التى حصل عليها طلاب البحث العلمى بمدارس السويس منذ بدء مشوارهم البحثى نحو العالمية قبل 4 سنوات .

و كان قد حصل الفريق المصرى “طلاب السويس” على جائزة التميز inspire awardلما قدموه خلال المنافسة من عرض مشرف نال إعجاب لجنة التحكيم و المتابعين للمسابقة .

ومن جانبة هنأ عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية و التعليم بالسويس الطلاب الممثلين للسويس و مصر كلها فى المسابقة و هم : “باخوم فايز عوض ـ و مُعاذ السيد منصورـ و محمد أحمد محمد ـ و ياسر محمد أحمد عبد الحميد”

مثمناً تمثيلهم بالمشرف و مؤكداً أنهم يستحقون أكثر من ذلك
كما هنأ وكيل التعليم محمد الحاج مدير عام التعليم الفنى و سامح على مدير إدارة التعليم الصناعى و خالد فهيم مدير إدارة المدرسة كما بعث ببرقيات  التهانىء  إلى كل أولياء أمور الطلاب الأربعة الذين وصفهم بأصحاب النصيب الأكبر فى الجائزة لما قدموه من رعاية و دعم للطلاب حتى بلوغهم هذا التمثيل المشرف .
و تعد المسابقة  العالمية VEX Robotics  التى بدأت  منذ 10

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *