أخبار الرياضة

الأهلي السعودي يتعاقد مع عبد الله السعيد نجم الأهلي المصري مقابل 5 ملايين دولار لمده موسمين

كتب:شعبان قنديل الفضالي
• تعاقد فريق الأهلي السعودي مع عبد الله السعيد نجم المنتخب المصري و الأهلي القاهري مقابل خمسة ملايين دولار، حسبما أفادت بعض المصادر السعوديه و قالت تلك المصادر، أن قيمة الصفقه تشمل رواتب اللاعب طوال مدة العقد “موسمان”، فضلًا عن حصة الأهلي المصري، مؤكدة أن الإنتقال حظي بدعم الهيئة العامة للرياضة بالمملكه.وأمس، أعلن الناديان السعودي و المصري عن إتمام الصفقة بنجاح.
وكان عبد الله السعيد، صانع ألعاب منتخب مصر، قد جدَّد للنادي القاهري، في مارس الماضي، حتى 2020، ثم إنتقل إلى كوبس الفنلندي في إعارة لمده شهرين، بعدما كشف الزمالك، المنافس التقليدي للأهلي، عن حصوله على توقيعه.
ووفقًا لمصادر مطلعه فقد التقى السعيد، آنذاك، أحمد بامعوضة، مدير الاحتراف في الأهلي السعودي، واتفق معه على الإنضمام إلى النادي خلال الصيف.وعبر بيان رسمي، أعلن الأهلي المصري موافقة لجنة كرة القدم فيه، خلال إجتماعٍ لها، على بيع عقد السعيد، صاحب الـ 32 عامًا، إلى الأهلي السعودي.ولفت البيان إلى تكليف حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي، بإتمام إجراءات التعاقد “وفق الشروط التي تم الإتفاق عليها بين الطرفين”. كذلك، أعلن الأهلي السعودي الصفقة، في تصريح مقتضب، دون الكشف عن قيمتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *