آراء وتحليلات

حلقه من حلقات العنصريه المقيته ضد محمد صلاح

بقلم: د. فاطمة الكومي

أن تذهب من مصر وتغذوا قلوب كل سكان العالم لدرجة أنهم انصرفوا بك عن نجوم تلعب من أكثر من عشر سنوات تتربح من وراءهم كل ادارات اللعبه فى اوروبا وتتوقع السلامه التامه والنجاه من العنصريه الأوربيه تكون غير مستوعب لكم الحقد الأوربى الذي يسكن هذه القلوب العفنه طوال الوقت ..
.. إحداث هذه الأصابه للاعب المحورى فى الفريق المنافس هو أحد أساليب ريال مدريد المعروفه واصابة روبن من بايرن ميونخ ليست ببعيده .
…يتم التدبير لها على اعلى المستويات الإداريه فى الانديه واتحادات كرة القدم والشركات الراعيه للمباره . ويتم دفع اجر لراموس من اجل التنفيذ . ويتم رشوة الحكم ايضا . حتى لايحتسب خطأ ضد راموس ويدان فى الحادثه ..
.. من اسبوع كتبت عن تاريخ اوروبا المقيت المظلم وسوء نواياهم وهاجمنى البعض وتصور انهم ملائكه – اليوم اصابوا ابنك علانيه امام العالم فقل لى رأيك الان ..
……. لم يكن ليسمح الاتحاد الاوربى بحصول ليفربول على الكأس لانه يخسر ملايين كثيره تدفعها الشركات الراعيه والمعلنه نظير صورة كريستيانو يرفع الكأس – هل تظنون سعر صورة هندرسون كابتن ليفربول تساوى شئ فى العالم حتى يتركوه يرفع كاس الانديه الابطال .؟؟
….. محمد صلاح كان انتصار للعالم كله ضد العنصريه الاوربيه والصلف الاوربى الذى اهمل حتى عمالقة وفنانى الكره فى العالم من البرازيل والارجنتين لصالح مجموعه لاعبين سفاحين صعاليك من دول اوروبا ادعى احدهم انه لمس الكره ليحتسب له هدف ويتقدم على صلاح فى ترتيب الهدافين وهو هارى كين
…….. الامور على حقيقتها عنصريه جدا ومستنقع نفايات انسانيه يسمى الاتحاد الاوربى لكرة القدم .. انا غايه فى الغضب والله —
دكتوره فاطمه الكومي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *