المحافظات

محافظ السويس يفتتح معرض للمفروشات والملابس والادوات المنزلية

السويس ـ حسين بيومى

افتتح محافظ السويس،  معرض اهلا رمضان ،  للمفروشات والملابس والادوات المنزلية بارض المعارض  بحى السويس والمقام على مساحة 1000 متر لمئات الاصناف والانواع المختلفة في كافة الادوات المنزلية والملابس بجميع انواعها والمفروشات .
حضر الافتتاح اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة و اللواء عبد العظيم محمد رئيس حى السويس وعماد زين العابدين مدير عام التموين بالسويس و محمد الملاح رئيس الغرفة التجارية بالسويس وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.
وقال المحافظ ان المعرض خصص للاسر السوايسة  لقضاء حاجتهم من مستلزمات العيد ، لافتا ان المعرض سلسل من سلاسل معارض أهلا رمضان الموجودة بعدد من المناطق داخل المحافظة.

واكد على تجار السويس توفير مستلزمات الاسرة وتجهيزات العرائس بأسعار في متناول الجميع بجودة عالية، مؤكدا علي التجار السوايسة بالمعرض أهمية  المساهمة في تجهيز 21 عريس وعروس لاقامة حفل الزفاف الجماعي في العيد لاسعاد عدد من الاسر السويسية .

وأصر المحافظ  علي ان تكون التخفيضات  بالمعرض تصل من  20الي 30 % علي المفروشات والادوات المنزلية والتجميل  وملابس الحريمي والاطفال ، مؤكداً علي ان المحافظة لم تحمل التجار اى مصروفات أو رسوم مقابل تواجدهم بالمعرض .
وتفقد المحافظ معرض اهلا رمضان لمستلزمات الاسر السويسية من السلع الغذائية المختلفة للتأكيد علي الاستمرار وتخفيض الاسعار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *