المحافظات

وصول و سفر 71 الف راكب بموانىء البحر الاحمر ..مايو الماضى

السويس ـ حسين بيومى

اكد ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانىء البحر الاحمر ان موانىء الهيئة شهدت وصول و سفر 71 الف راكب بموانيها خلال شهر مايو الماضى و ذلك من خلال استقبال 58 الف راكب و مغادرة 13 الف راكب و ذلك بموانى سفاجا و نويبع و الغردقة .

واوضح ” يوسف ” ان ميناء سفاجا شهد وصول و سفر 40 الف راكب و ذلك من خلال استقبال 31 الف راكب و مغادرة 9 الاف راكب ، بينما شهد ميناء نويبع وصول و سفر 21 الف راكب و ذلك من خلال استقبال 17 الاف راكب و مغادرة 4 الاف راكب ..فيما استقبل ميناء الغردقة 10 الاف راكب .

و اضاف ان موانىء الهيئة شهدت خلال نفس الفترة وصول و سفر 6 الاف سائح بمينائى سفاجا و نويبع و وصول و سفر 18 يخت سياحى بمينائى شرم الشيخ الغردقة .

مشيرا الى وجود تعليمات صارمة من اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس الهيئة لمديرى الموانىء بتشديد الرقابة على الحمالين و مراقبة التسعيرة لعدم استغلال الراكب مع زيادة عدد العاملين بخدمة الركاب بصالات الوصول و السفر و الزام مالكى العبارات بالاعداد المسموح بها حسب الطاقة الاستيعابية للعبارة و الالتزام بمواعيد الوصول و السفر مع ترقيم امتعة الركاب على تريلات العفش لسهولة تعرف الراكب على مقتنياته مع تفعيل مكاتب خدمة المواطنين بالموانىء لتلقى اى شكاوى و العمل على سرعة حلها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *