أخبار دولية

مسئول كويتي يشيد بدور الاعلام المصري في دعم قضايا الوطن العربي

هناء السيد

اختتم فيصل المتلقم وكيل وزارة الاعلام الكويتية المساعد للإعلام الخارجي اليوم  سلسلة لقاءاته وجولاته التي شملت عددا من المؤسسات الاعلامية القومية والحزبية والخاصة  في مصر  .
وأكد المتلقم ان زيارته الراهنة للقاهرة التي بدأت السبت جاءت للمشاركة في اجتماع الجامعة العربية لتنسيق مشاركة الجهات العربية في فعاليات الدورة الخمسين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب بعد اختيار الجامعة كضيف شرف  لهذا العام موضحا انه قام خلال الزيارة بزيارة لعدد من المؤسسات الصحفية للتباحث حول العلاقات الاعلامية الاخوية بين مصر والكويت وتبادل وجهات النظر بشأن سبل تعزيز تلك العلاقات بما يتواكب مع التطور الملحوظ في مختلف جوانب التعاون الاخوي بين البلدين الشقيقين .
وثمن المتلقم دور الاعلام المصري في الماضي والحاضر في دعم القضايا العربية مشيرا الي ان الكويت تحمل كل الود والتقدير للإعلام المصري بمختلف وسائله وتوجهاته والذي يجسد بتأثيره المكانة المحورية للشقيقة مصر في الوطن العربي علاوة علي دوره في ترسيخ روح التضامن والتعاون لصالح القضايا العربية  المشتركة .
وأضاف المتلقم ان  سلسلة الزيارات المتبادلة  بين الفعاليات الاعلامية في البلدين سوف تتواصل في المرحلة المقبلة في القاهرة والكويت لترسيخ وتعزيز المستوي الرفيع الذي تشهده مسيرة التعاون الاعلامي بين البلدين الشقيقين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *