أخبار الرياضة

في تصفيات أمم افريقيا 2019: ” خسارة ثانية للسودان بهدف نظيف أمام غينيا الإستوائية و تعادل الجزائر مع جامبيا 1-1″ 

كتب:شعبان قنديل الفضالي
• مني المنتخب السوداني لكرة القدم بخسارة ثانية تواليا عندما سقط على أرض غينيا الاستوائية صفر-1 السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الافريقية المقررة في الكاميرون صيف العام 2019.وسجل إميليو نسويه الهدف في الدقيقة 31.وكان السودان خسر على أرضه أمام مدغشقر 1-3 في الجولة الأولى، في حين سقطت غينيا الاستوائية أمام مضيفتها السنغال صفر-3.وتلعب الأحد مدغشقر مع السنغال.
• و في مباراه أخري أقيمت بين جامبيا و الجزائر ،خيم التعادل الإيجابي 1-1على المباراة التي جمعت منتخب جامبيا مع ضيفه الجزائري وتقدم بغداد بونجاح بهدف للجزائر في الدقيقة 47 ولكن بعد دقيقة واحدة أدرك مامادو سيزاي التعادل لجامبيا.
وتصدر منتخب الجزائر المجموعة الرابعة بأربع نقاط فيما حصدت جامبيا أول نقطة لها لتحتل المركز الثالث.وقرر مراقب الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)اجراء المباراة التي تأخرت عن موعدها لأكثر من 70 دقيقة بسبب تواجد عدد من المشجعين على حافة الملعب.
• و في مباراه ثالثه ،تمكن المنتخب المغربي من الفوز علي منتخب مالاوي بثلاثة أهداف نظيفة.سجل للمغرب حكيم زياش هدف و يوسف النصيري هدفين بهذا الفوز، بات المغرب يحتل المركز الثاني خلف الكاميرون المتصدر الحاصل على أربع نقاط أي بفارق نقطة وحيدة ، في المجموعة الثانية من الاقصائيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *