المحافظات

 “المهندسين” تمنح ابن السويس الإعلامي حسن غنيمة درع التميز ٢٠١٨

السويس ـ حسين بيومى
 
منحت نقابة المهندسين بمحافظة السويس درع التميز   والتفوق لعام ٢٠١٨ للإعلامي الشاب الدكتور حسن غنيمة مذيع قناه on sport الفضائية بعد تألقه اللافت للنظر خلال عمله الاعلامي في تغطية كأس العالم في روسيا الى جانب العديد من الاحداث الرياضية الاخري  التى جعلته مصنفا كأفضل مراسل رياضي في الوطن العربي هذا العام .
 
ومن جانبة اكد الدكتور حسن غنيمة مذيع قناه on sport ان هذا التكريم له مذاق خاص بالنسبة له نظرا لانه جاء من نقابة المهندسين المحترمة وهم زملاء غير مهنته .. مشيرا انه شعر بالسعادة لتواجده وسط ابناء نقابة المهندسين ومشاركتهم لحظات التفوق والتميز .
 
وتوجه “غنيمة” بالشكر الي نقابة المهندسين بالسويس برئاسة المهندس حسن عبد العليم و المهندس حافظ عوض امين النقابة علي هذه الدعوة الغالية وتكريمه وسط اعضاء النقابة .
 
وكانت نقابة المهندسين بالسويس قد اختارت “غنيمة” ليكون نجما لحفل تكريم الطلاب المتفوقين في كليات الهندسة والمراحل التعليمية المختلفة حيث تفاعل معه الحضور خلال كلمته المقتضبة عن ذكرياته مع التفوق الدراسي والإعلامي حيث حرص أعضاء النقابة علي التقاط الصور التذكارية مع الإعلامي الشاب.
يذكر ان الدكتور حسن غنيمة من عائلة اعلامية فهو دكتور صيدلي من ابناء محافظة السويس وجد في هوايته الاعلامية طريقا للتالق والنجاح والشهرة من خلال الكاريزما الخاصة به علي الشاشة وثقافته الرياضية الكبيرة التي حازت علي اعجاب متابعيه .. ووالدة عمرو غنيمة مدير مكتب الاهرام فى السويس
وجده الراحل حسن غنيمة مدير مكتب الاهرام فى السويس ومدن القناة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *