أخبار دولية

مدير عام بيت الزكاة الكويتي يختتم زيارته للقاهرة بحضور اجتماع بيت الزكاة والصدقات المصري

هناء السيد
اختتم محمد فلاح العتيبي مدير عام بيت الزكاة الكويتي زيارته للقاهرة بحضور اجتماع مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات المصري الثامن العشر بناءاً على الدعوة الموجهة من فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد محمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.
وأشاد مدير عام بيت الزكاة الكويتي بعمق العلاقات الثنائية بين مصر والكويت، والتعاون المثمر بينهما لاسيما في مجال العمل الإنساني والخيري، معرباً عن فخره بالدور الإيجابي الذي تقوم به الكويت حكومة وشعباً في دعم العمل الإنساني والخيري في مصر.
وعلى هامش الزيارة، قام مدير عام بيت الزكاة الكويتي بزيارة مقر المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية في القاهرة وتفقد وحداته، كما اجتمع العتيبي مع السيد اسماعيل عبد الله الكندري مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية لبحث أهم المستجدات والتطورات في العمل الإنساني والخيري في مصر.
كما قام العتيبي، والكندري بزيارة معهد عبد الكريم سعود البابطين الأزهري في مدينة 6 اكتوبر والذي يشرف على تنفيذه المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية.
ومن جانبه أوضح مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية اسماعيل الكندري أنه من المقرر أن يتم تسليم معهد عبد الكريم سعود البابطين الأزهري بداية العام المقبل، كما أشار الكندري إلى استمرار المكتب في مواصلة عمله الخيري والإنساني في جمهورية مصر العربية في شتى المجالات، التعليمية منها والصحية غيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *