منوعات

مبيجيش على حصان أبيض.. 5 طرق للوصول لفتى أحلامك

دئماً ما يبحث الإنسان عن شريك حياته، ولكن أغلب النساء الطموحات يقعن فى مشكلة خلال الاختيار بين أحلامهن  وتحقيق طموحاتهن أو الوصول لشريك الحياة، فإذا كنت سيدة لديك أحلام عليك التمسك بها والسعى وراء تحقيقها وألا تدعى أى شخص يقف فى طريق أحلامك ولا عليك تغيير شخصيتك وأحلامك من أجل الحصول على إعجاب أو إرضاء شخص آخر، هناك أقوال تقول إن الرجال لا تفضل النساء الطموحات أو ذوات شخصية قوية، ولكن هذه النظريات خاطئة، أنت تحتاجى إلى شخص يحبك  يقدر أحلامك ويساعدك فى تحقيقها، ووفقا لموقعallwomantalk، هذه بعض النصائح التى ستساعدك على اختيار شريك حياتك.

Life Lab love languages

1- كونى قوية وافتخرى بنفسك

لا يجب عليك أن تغيرى من طبيعتك وشخصيتك لجذب انتباه أو إعجاب رجل، أنت لا تحتاجى إلى رجل يعجب بك من أجل رزانتك أو خجلك، أنت تحتاجين إلى رجل يحبك كما أنت. وينجذب الرجال دائماً إلى الفتيات اللاتى يبرزن شخصيتهن الحقيقية، ويشعرون أن من أمامهم لا تدعى وتقدم شخصية أخرى، لذلك عليك أن تكونى كما أنت وتظهرى شخصيتك الحقيقية.

2- خرجى نفسك.. ماتستنيش حد

لا تنتظرى أصدقائك حتى يقمن بترتيب موعد حتى تتعرفى على أشخاص جدد، إذا كنت حقاً تريدين البحث عن شريك حياتك فعليك الذهاب للأماكن التى تفضلينها، أو الذهاب إلى نوع من اللقاءات المخصصة لهواية قد تكون لديك لقائك بشخص ما هناك سوف يضمن لك شيئا مشتركا بينكما.

dawn-man-couple-556667

3- لا تقللى من شأنك

إذا كنت تنجذبين إلى رجل ما، لا تقللى من إنجازاتك ونجاحاتك فى الحديث معه، أنت تريدين أن يراكى كما أنت على حقيقتك، وإذا أرتى أن ينجذب هذا الرجل لك عليك بالتحدث عن نجاحك وأحلامك وطموحاتك وإذا كان معجبا بك سيكون منبهراً ومستلهماً بدلاً من أن يكون مرعوباً وغيوراً منك.

heart-583895-960-720_orig

4- حققى طموحك

لا تضعى أهدافك وطموحك وراءك من أجل محاولة استمرار علاقة مع شخص لا يدعمك، الاختبار الحقيقى لكى تعرفى هل يستحقك أم لا هو وقوفه بجانبك وأن يحاول دعمك أم لا، لا يجب أبدا أن تجدى نفسك فى وضع أن تتنازلى عن أهدافك من أجل إرضائه.

5- كونى قائدة

لا تلعبى دور الفتاة الضعيفة المستسلمة له لمجرد أن هذا ما تنص عليه أدوار الجنسين التقليدية، إذا كان هذا الرجل يستحقك فعلاً سيعملك دائماً على أنك متساوية معه فى جميع جوانب حياتكما، سيقوم بمعاملتك على أنك شريكة حياته ليس مجرد شىء يملكه، وكونى قائدة بلغة جسدك وأفعالك، وهذا سيكون الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *