منوعات

من باريس للقاهرة.. أبرز 5 موضات شعر فى عاصمة النور

دائمًا ما ينظر صناع الموضة إلى باريس باعتبارها مصدر الإلهام، لذلك وحتى بعد انقضاء أحداث  الموضة الكبيرة فى عاصمة النور، تظل الصور التى التقطت على هامشها دليلاً لاتجاهات الموضة.
ومن باريس رصدت مجلة “refinery29” أبرز 5 موضات للشعر خلال الأسابيع الأخيرة ويتوقع أن تسيطر على العالم خلال الشهور المقبلة.
بعض هذه الاتجاهات يمكن اتباعها فى مصر، وبعضها يحتاج بعض الجرأة فما هو الاتجاه الذى يمكن أن تختاريه لشعرك خلال الفترة المقبلة؟

القصة

إذا كنتِ من صاحبات الجبهة العريضة ستسعدى جدًا بعودة “القُصة” إلى صدارة موضة الشعر، حيث سيطرت على موضة الـ street style بين حضور أسبوع الموضة فى باريس قبل أسبوعين.
القصةالقصة

ألوان قوس القزح

من أبرز موضات الشعر فى باريس خلال الأسابيع الماضية استخدام درجات قوس القزح النابضة بالحيوية فى الشعر، سواء بجمع أكثر من لون فى وقت واحد أو اختيار واحد من هذه الألوان المشرقة للشعر.

ألوان قوس القزحألوان قوس القزح

إكسسوارات الشعر

أصبح استخدام إكسسوارات الشعر اتجاهًا شعبيًا فى الآونة الأخيرة، ولاسيما الإكسسوارات القديمة من دبابيس الشعر وعصابات الرأس الملونة وربط الشعر بالاسكارف الملون.

اكسسوارات الشعراكسسوارات الشعر

الشعر المبلل

الكثير من مدونات الموضة أيضًا ظهرن فى باريس بتصفيفة الشعر المبلل المصفف للوراء، أو الشعر المبلل الأقرب للطبيعى غير المصفف.

الشعر المبللالشعر المبلل

الشعر المرفوع لأعلى

الشعر المرفوع لأعلى بشكل طبيعى أو فوضوى أيضًا من الاتجاهات صاحبة الشعبية فى باريس فى الآونة الأخيرة ويتميز بأنه تصفيفة سهلة التنفيذ وغير مجهدة للشعر.

الشعر المرفوعالشعر المرفوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *