أخبار دولية

اختتام برنامج المقيم الداخلي لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة في مدينة تبوك

 

كتب -د. هويدا الشريف

اختتمت جائزة الملك عبدالعزيز للجودة يوم الخميس 2/2 برنامج المقيم الداخلي المعتمد للجائزة في مدينة تبوك والذي اقيم من يوم الأحد 1/27 ولمدة 5 ايام وتهدف الجائزة لتكريم أفضل المنشآت ذات الأداء المتميز والتي تحقق أعلى مستويات الجودة بحصولها على التقدير اللائق على المستوى الوطني نظير ما حققته من إنجازات وبلوغها مرتبة متميزة بين أفضل المنشآت المحلية.

وتُعَدُّ الجائزة وسيلة لتحقيق التميز في الأعمال من خلال توفير هيكل متكامل لتنسيق جميع أنشطة تحسين الأداء وإدارتها، وذلك بتمكين المنشآت من تقييم مستوى أدائها الحالي ومقارنته بمستوى الأداء في المنشآت المتميزة على مستوى العالم.
كما تعد جائزة الملك عبد العزيز للجودة هي الجائزة الأم للتميز المؤسسي على مستوى المملكة العربية السعودية ولجميع القطاعات، ولذا يعتبر الاشتراك في الجائزة من أهم المؤشرات على تبني قيادات المنشآت للجودة والتميز وتقديم منتجات وخدمات تلبي وتفوق تطلعات المستفيدين.
وفي كلمة لمدير التدريب للجائزة أ.عبدالله الجاسر عبر خلالها عن سعادته لما لمسه في منطقة تبوك من رقي في التعامل وتقدم في مستوى الخدمات المُقدمة لتلك الجائزة
واعرب المدير التنفيذي للجائزة الدكتور زبن الثبيتي الذي التقى مساء الاربعاء بالمتدربين وشكر لهم هذا التميز لحرصهم على التطور من خلال البرنامج وشكره لاهل مدينة تبوك على حفاوة الاستقبال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *