أخبار الرياضة

مروان محسن يتصدر قائمة المرشحين للرحيل عن الأهلى فى الشتاء

تصدر مروان محسن مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر قائمة المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء فى الميركاتو الشتوى المقبل، فى ظل المستوى الهزيل الذى يقدمه اللاعب منذ قدومه للنادى الأحمر قبل خمس سنوات.

مروان محسن ظهر بمستوى سيئ للغاية فى النهائى الأفريقى الذى خسره الأهلى للعام الثانى على التوالى أمام الترجى التونسى، عندما اختاره الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق الأحمر ليكون بديلا للمغربى وليد أزارو الذى غاب عن اللقاء بقرار من الاتحاد الأفريقى الكاف بعد إيقافه مباراتين، على خلفية تمزيق قميصه فى مباراة الذهاب مع بطل تونس التى أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية فى 2 نوفمبر الجارى.

مروان محسن لم بفلح فى استغلال كل الفرص التى أتيحت له ليفرض نفسه مهاجماً أساسياً للأهلى، لاسيما بعد اعتزال عماد متعب المهاجم الأهلاوى للقلعة الحمراء طيلة العشر سنوات الماضية.

وأصبحت فرص استمرار مروان محسن مع الأهلى معدومة فى ظل رغبة مجلس الإدارة فى الاستغناء عن كل العناصر غير المؤثرة، والتى أثبتت فشلا ذريعاً فى المواسم الأخيرة، سعياً للتعاقد مع صفقات سوبر تعيد للفريق الأحمر هيبته وتقوده للفوز بدوري الابطال الافريقى التى غابت عن الخزائن الأهلاوية منذ 2013 .

وخلال 3 سنوات شارك فيها مروان محسن مع الأهلي لم يسجل مهاجم المارد الأحمر ومنتخب مصر سوى 5 أهداف فقط فى مشاركاته الـ18 المحلية بالدورى العام، إذا أخذنا فى الاعتبار أن اللاعب غاب لأكثر من موسم عن المشاركة بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، وهى الإصابة التى تعرض له مع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية خلال عام 2017.

بينما فى كأس مصر شارك مروان محسن فى 5 مباريات لم يسجل أو يصنع أى أهداف مع النادى الأهلى.

وأفريقياً، اشترك مروان محسن على مدار بطولتى دورى أبطال أفريقيا 2017/ 2018 فى 5 مباريات لم يسجل مهاجم الأهلي سوى هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *