أخبار الرياضة

نتائج منافسات دور ال 32 لكأس ملك أسبانيا: “فالنسيا يهزم إيبرو بهدف نظيف و يصعد لدور الستة عشر “

كتب:شعبان قنديل الفضالي
~تأهل فريق فالنسيا إلى دور الستة عشر ببطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه إيبرو 1-0 أمس الثلاثاء في إياب دور الـ32 من البطولة.وسجل هدف المباراة الوحيد ميتشي باتشواي في الدقيقة 59.وكان فالنسيا فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب إيبرو إنتهت بفوز فالنسيا 2 – 1 ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3 -1.
• كما تأهل أيضا فريق خيتافي علي حساب قرطبه بعد الفوز عليه بنتيجة 5 – 1 أيضا.سجل لخيتافي أنجل لويس رودريجيز هاتريك في الدقائق 42 من ركلة جزاء و78 و80 وأكمل أهداف خيتافي فرانسيسكو بورتيلو في الدقيقة 18 وروبيرتو ايبانييز في الدقيقة 49، فيما سجل هدف قرطبة الوحيد ايثامي ارتيليس اوليفا في الدقيقة 70وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب قرطبة انتهت بفوز خيتافي 2-1 ليصعد إلى دور الستة عشر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 7-2.
•وتأهل فريق ليجانيس إلى دور الستة عشر، بتغلبه على مضيفه رايو فاليكانو 1-0وسجل هدف ليجانيس إيميليانو فيلاسكيز لاعب، رايو فاليكانو، بالخطا في مرمى فريقه في الدقيقة 17و كانت مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب ليجانيس إنتهت بالتعادل 2-2 ليصعد ليجانيس بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-2 .
•وفي ختام لقاءات أمس الثلاثاء فاز إسبانيول على قاديش من الدرجة الثانية بهدف دون مقابل وعوض خسارته ذهابا 1-2 ليلتحق بركب المتأهلين بأفضلية هدفه ذهابا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *