المحافظات

بالصور ….يوم الوفاء بالمدرسة الفندقية للخريجين وأساتذة المدرسة القدامى والحاليين بالعريش

 

▪عروج ….لاول مرة بسيناء يحتفل الخريجون بمدرستهم وتحتفل المدرسة بخريجيها.

▪عزازى …الفيس جمعنا كأصدقاء لنحتفل بيوم الوفاء .

العريش -د. هويداالشريف

نظمت المدرسة الثانوية الفندقية بالعريش صباح اليوم الخميس إحتفاليه “يوم الوفاء “بحضور سوزي عبد الله موجه عام المواد الفندقية بالمديرية والسيجهمي داود مدير المدرسة، وفاروق قطامش، عضو مجلس الأمناء والآباء والمعلمين وعز عزازي مدرس أول اللغة الإنجليزية، وتم دعوة خريجي المدرسة من دفعات 1995 وما بعدها.

أكدت سوزي عبد الله موجه عام المواد الفندقية بالمديرية أن فكرة الاحتفال بدأت منذ العام الدراسي الجديد ، حيث تم الترتيب والإعداد له بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وإدارة المدرسة.

أضافت “عبد الله ” أن الاحتفال بدأ منذ الصباح بحضور خريجي المدرسة الفندقية من دفعات عام 1995 ، 1996 ، 1997 وحضرو طابور الصباح وقامو بالمشاركة في الإذاعة المدرسية وتحية العلم واقيمت المسابقات الرياضية والثقافية ، كنوع من التحفيز لطلبة المدرسة الحاليين.

وأشار عز عزازي مدرس أول اللغة الإنجليزية بالمدرسة أن الفكرة ليست وليدة اليوم ولكن سبقتها خطوات فى البدايه قمنا بإنشاء مجموعة علي الفيس بوك باسم ( الفندقية أجمل أيام عمرنا) وضمت خريجي المدرسة من الدفعات الأولي إليها ، وتبادل الجميع الذكريات والصور والرؤى والأفكار.

أضاف “عز”أنه تم التنسيق بين أعضاء المجموعة لحضور يوم في المدرسة حيث لاقي قبولا من الجميع، وتم الترتيب للقاء بالتنسيق مع أدارة المدرسة ودعوة جميع الخريجين والمدرسين الذين كانوا يدرسون مختلف المواد الدراسية آنذاك لحضور هذا اليوم والذي أطلق عليه “يوم الوفاء”.

من جانبه أكد نفاد زكريا مدرس اللغة الفرنسية بالمدرسة الفندقية أن الاحتفال بيوم الوفاء كان رائعًا واعاد الجميع بالذاكرة لسنوات وصلت الأربعة والعشرين ..مشيرا الي تطوير الفكرة ودعوة الجميع العام القادم للاحتفال باليوبيل الفضي لتخريج أول دفعة من المدرسة الفندقية بالعريش بحضور المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم ومدرسي المدرسة والخريجين.

وقال إسلام عروج أحد الخريجين ومدرس حاليا بالمدرسة الفندقية نظام الثلاث سنوات أنه سيتم انشاء رابطة أو جمعية تضم خريجي المدرسة في مختلف السنوات الدراسية بجانب تنظيم ملتقي شهري في أحد الأماكن المفتوحة لخريجي المدرسة وأسرهم..مؤكداً ان هذه هي المرة الاولي التي يحتفل الخريجون بمدرستهم وتحتفل المدرسة بخريجيها.

هذا..وقد قام الخريجون بتفقد الفصول الدراسية وأقسام المدرسة المختلفة ومن بينها المطعم والمطبخ والجناح الفندقي..بجانب تكريم عدد من المعلمين والطلبة والعاملين بالمدرسة ومنحهم شهادات التقدير.

وعلى هامش الاحتفاليه اقيمت مباراة كرة قدم بين الخريجين القدامة ومدرسي وطلاب المدرسة انتهت بفوز المدرسة علي الخريجين القدامه بفارق هدف واحد الى لا شئ معبرين عن سعادتهم بهذه الاحتفاليه واليوم المميز فى حياتهم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *