المحافظات

صالح يجتمع بقيادات هيئة موانىء البحر الاحمر

 

 

السويس ـ حسين بيومى

 

اجتمع مساء اليوم اللواء بحرى ايمن صالح رئيس هيئة موانىء البحر الاحمر مع قيادات الهيئة حيث تقدم بالشكر للواء مهندس هشام ابو سنه رئيس الهيئة السابق على ما بذله من مجهودات و اعمال ساهمت فى تطوير الموانى التابعة و زيادة ايراداتها و زيادة القيمة المضافة للموانى و تنوع النشاط بموانى الهيئة .

 

و ناقش “صالح” عدد من الموضوعات الهامة و منها الخطة الاستثمارية للهيئة للعام المالى 2018/2019 وما تم تنفيذه من اعمال خلال الفترة الماضية و المشروعات الجارى تنفيذها و  المشروعات الاستثمارية المستقبلية المطروحة بنظام الاستثمار ومعدلات التنفيذ حيث تم الانتهاء من 61 % من الخطة الاستثمارية للعام المالى 2018/2019 بمعدلات تنفيذ جيدة كما استعرض الموازنة الجارية و الاستثمارية للعام المالى 2018/2019 .

و اكد “صالح” على ضرورة تجهيز دراسات جدوى لكافة المشاريع المستقبلية ودراسة السوق المحلى و الاقليمى و العالمى للمشروعات المزمع انشاؤها و العائدات المنتظرة و المدى الزمنى لاسترداد رأس المال و العمل على تعظيم ايرادات الهيئة  .

 

كما طالب بتحديد مديونيات الهيئة لدى بعض الشركات و الجهات الخارجية و شدد على سرعة المطالبة و تقديم تسهيلات نحو تسديد بعض المديونيات و قيام بعض الشركات بتسوية خلافاتها و مديونياتها لدى الهيئة لانهاء المديونية   .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *