أخبار دولية

رئاسة الاتحاد البرلماني العربي اصدرت بيانا حول العمل الإرهابي الذي تعرضت له مدينة تلعفر العراقية

هناء السيد

تابع الاتحاد البرلماني العربي بقلقٍ بالغ ما تعرضت له مدينة تلعفر – جمهورية العراق، من عمل إرهابي، أدى إلى استشهاد عددٍ من المواطنين الأبرياء، ووقوع أضرار في الممتلكات العامة والخاصة.

إنّ الاتحاد البرلماني العربي إذ يعرب عن استنكاره الشديد، لاستمرار تعرّض أجزاء عزيزة من الوطن العربي إلى عمليات إرهابية، تُنفّذ على أيدي جماعات اتخذت من الإرهاب، والعمل الإرهابي، نهجَ حياة، وأسلوبَ عمل من شأنه أن يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في العالم العربي، ليعرب عن قناعته بأنّ هذه الأعمال لن تساهم إلّا في زيادة الإصرار على محاربة آفة الإرهاب، أيّاً كان مرتكبوها.

ويناشد الاتحاد البرلماني العربي الدول العربية كافةً، إلى الوقوف صفّاً واحداً في محاربة هذه الآفة، والعمل بكافة الوسائل والسبل لاجتثاثها والنيل من مرتكبيها أيّاً كانوا.

كما يهيب الاتحاد البرلماني العربي بالمجتمع الدولي إلى الوقوف بحزمٍ وبقوة، لدعم كافة الجهود التي تُبذل من أجل الاستمرار في محاربة الإرهاب، الذي لا حدود ولا دين له.
ويؤكّد الاتحاد البرلماني العربي أنّه بالإرادة القوية والتصميم سيتمّ القضاء على ما تبقّى من بؤرٍ تشكل تهديداً لمقدرات الدول والشعوب.
حمى الله العراق الشقيق والوطن العربي، عن الاتحاد البرلماني العربي

الرئيس الدكتور علي عبد العال
رئيس مجلس النواب
في جمهورية مصر العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *