المحافظات

أوقاف السويس: حريصون علي سلامة النشء والشباب من اصحاب الافكار الهدامة

 

 

السويس ـ حسين بيومى

 

أكد الشيخ محمد عجمى محمود وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة السويس، علي اهتمام وحرص الدكتور محمد مختار جمعىة وزير الأوقاف، باعداد محفظين للقرآن الكريم، وذلك من خلال افتتاح مراكز اعداد محفظي القران الكريم، علي المستوى الجمهورية، لتخريج محفظ معتمد للقرآن الكريم وحفاظا علي سلامة النشء والشباب ومنعا من أن يتم استقطابهم من اصحاب الأفكار الهدامة تحت اي مسمي.

 

جاء ذلك خلال جولة مرورية صباح اليوم لمتابعة سير العمل بمركز اعداد محفظي القرآن الكريم والذي تم افتتاحه تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف .

 

واستمع “عجمي ”  اثناء تواجده بمركز اعداد محفظي القرآن الكريم، لمحاضرة الشيخ انس الهادي والذي تناول في المحاضرة شرح مقدمة تحفة الاطفال وكذلك احكام النون الساكنة والتنوين .

 

وقال وكيل وزارة الاوقاف بالسويس ان ذلك جاء في اطار اهتمامات وزارة الاوقاف لاعداد محفظين للقرآن الكريم بافتتاح مركز اعداد محفظي القرآن الكريم لدراسة القرآن الكريم واحكام التجويد والعلوم الفقية وعلوم التفسير ، ليحصل الدارس أو الدارسة على شهادة معتمدة من وزارة الاوقاف للعمل كمحفظ للقرآن الكريم  .. لافتا من ان العمل يسير علي اكمل وجه وبدرجة عالية من الدقة والنظام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *