أخبار دولية

الجامعة العربية تنظم غدا زيارة لدارسي دورات اكاديمية ناصر العسكرية العليا

 هناء السيد

تنظم الامانة العامة لجامعة الدول العربية ،( الادارة العسكرية ومجلس السلم والامن العربي ، غدا الاثنين ، زيارة لدارسي دورات اكاديمية ناصر العسكرية العليا ) للعام التدريبي 2018-2019 “دورة ادارة الازمات والتفاوض “.
وقال السفير خليل الزوادي الامين العام المساعد للجامعة العربية لقطاع الامن القومي ، في تصريح له اليوم الاحد ، ان الزيارة تأتي في اطار التواصل المستمر بين الامانة العامة واكاديمية ناصر العسكرية العليا حيث تتم الزيارات بشكل سنوي ، وذلك بهدف اطلاع الدارسين من مصر وكافة الدول العربية على نشاط جامعة الدول العربية وما تقوم به مؤسساتها ،خاصة ما يتعلق بمجلس السلم والامن وباقي الاجهزة في اطار العمل العربي المشترك .
واضاف الزوادي انه سيلقي كلمة باسم الامانة العامة للجامعة العربية غدا خلال لقائه مع هؤلاء الدارسين تتضمن رؤية جامعة الدول العربية لتطورات الاوضاع الجارية في المنطقة .
واشار الى ان الدارسين والذي يبلغ عددهم نحو 43 دارسا من مختلف الدول العربية سيقومون بجولة في عدد من اقسام الجامعة العربية واداراتها للتعرف على نشاط الامانة العامة عن قرب .
وانشئت أكاديمية ناصر العسكرية العليا بقرار جمهوري مصري في 18 يناير 1965، وافتتحها الرئيس  الاسبق جمال عبد الناصر في 6 مارس 1965.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *