المجتمع

فازة وعلبة زبادى ولعبة كاندى كراش.. اعرف أغرب أسباب الخلع

 

تتعدد أسباب الطلاق ودوافعه وترتفع نسبته عاما بعد عام، أما اللافت للانتباه فكان ارتفاع نسبة دعاوى الخلع وغرابة أسبابها، وعلى الرغم من أن “الخيانة الزوجية” هى أول سبب سيخطر ببالك للخلع، إلا أنها سجلت أقل أسباب الانفصال،  ويرصد اليوم السابع أغرب أسباب قضايا الخلع:

“علبة زبادى” السبب فى خلعه

نتيجة بحث الصور عن خنلقة زوجين

لم تكن تعلم “سلوى” أن تناولها لعلبة الزبادى التى تركها زوجها بالثلاجة ستكون السبب فى انفصالهما، وبعد تلك الواقعة أثار الزوج شجارا حادا مع زوجته وعندها تأكدت صاحبة ال ٣٤ عاما أن زوجها بخيل وتيقنت من استحالة العيش معه مما دفعها للجوء للقضاء ورفع دعوى خلع ضد زوجها بعد عامين من زواجهما.

خلعته عشان “ريحته وحشه”

نتيجة بحث الصور عن ريحته وحشه

شهدت محكمة الأسرة بأسيوط وقائع تقديم الطبيبة «م.أ.ص»  لدعوى خلع من زوجها «م.ف»  بسبب رائحته الكريهة، وبررت الزوجة دعوتها هذه بأن زوجها مهمل فى نظافته الشخصية، ويعانى من فوبيا من المياه الأمر الذى يجعله لا يطيق استخدامها، وظنت الزوجة أن الأمر يتعلق بمشكلة نفسية وعندما طلبت منه زيارة طبيب نفسى رفض واتهمها بالجنون وعنفها، وبعدما باءت محاولات الزوجة بالفشل لجأت للقضاء، وحكمت لها المحكمة بقبول الدعوى.

خلعته عشان موت الكلب بتاعها

صورة ذات صلة

بعد عام فقط من الزواج تقدمت “س.م” برفع دعوى خلع ضد زوجها مببرة دعوتها بأن زوجها يتجرد من الرحمة ولا يكره الحيوانات، وعلى الرغم من تظاهره أمامها بحبه له قبل الزواج إلا أنه تعمد إهمال كلبها طوال أسبوع كانت قد أمضته فى العمل خارج مصر، فما إن عادت من سفرها حتى وجدت الكلب قد فارق الحياة بسبب عدم اعتناء الزوج به فتركه وحيدا فى المنزل بدون طعام، وهذا ما جعلها تدق أبواب محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة لتطلب الخلع.

خلعته عشان بياكل الفاكهة لواحده

نتيجة بحث الصور عن رجل يأكل فاكهة

بعد قصة حب استمرت طيلة فترة الدراسة الجامعية وزواج دام لمدة ٢٠ عاما رفعت منى ٤٥ عاما دعوى خلع ضد زوجها تتهمه بالبخل، موضحة أنه ليس بخيلا على نفسه ولكن عليها وأولادها، فقالت أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس: ” زوجى متيسر ماديا لكنه بخيل عليا وعلى وأولادنا بيجيب الفاكهة ويخبيها عشان يأكلها وإحنا نايمين”.

خلعته عشان بيحب الرنجة

نتيجة بحث الصور عن زوج يأكل رنجة

 أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس وقفت ولاء 28 عاما تطلب الخلع من زوجها الذى يعشق أكل الرنجة والبصل قبل النوم، الأمر الذى يزعجها دائما وصرحت فى دعواها قائلة “زوجي يعشق أكل الرنجة والبصل ليلا قبل النوم، وأنا لا أتحمل رائحة الزفارة وخاصة أني حامل ولذلك لجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 3622 لسنة 2018”.

خلعته عشان ماتتعديش من الحبوب

نتيجة بحث الصور عن شاب عنده حب شباب

بحثا عن الحب والرومانسية تزوجت لميس من زوجها بطريقة تقليدية فكان زميل شقيقتها فى العمل، إلا أنها بعد الزواج تقدمت بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة ذكرت خلالها السبب قائلة “وش جوزي مليان حبوب، وخايفة يعديني، ومفيش علاج جايب نتيجة”.

خلعته عشان “فازة”

نتيجة بحث الصور عن زوج يكسر فازة

“زوجي مهمل؛ كسر (فازة) تذكارًا من والدي قبل وفاته يوم الصباحية” كان هذا مبرر دعاء فى دعوى خلعها من زوجها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، فبعد يوم واحد فقط من الزواج كان الانفصال لأنها اكتشفت إهمال زوجها على عكس طبيعتها الحريصة والمحافظة.

خلعته عشان نام يوم عيد ميلادها

نتيجة بحث الصور عن عيد ميلاد

فى عيد ميلادها ال 29 تركها زوجها تحتفل به بين أصدقائها ولم يشاركها احتفالها بل لجأ إلى النوم، لتضطر دنيا اللجوء للقضاء وترفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة تطلب فيها خلع زوجها لانزعاجها من كسله ورفضه لمشاركتها تفاصيل وأنشطة حياتها والمناسبات المختلفة.

خلعته عشان بيلعب “كاندى كراش”

نتيجة بحث الصور عن مدمن ألعاب موبايل

بعد قصة حب دامت عاما كاملا وانتهت بالزواج وقفت حنان أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطلب الخلع من زوجها فذكرت خلال الدعوة سبب طلبها للخلع قائلة “مبعرفش أقعد مع جوزي.. ماسك تليفونه على طول، وبينكد عليَّ ويتخانق لمَّا يخسر دوره في لعبة كاندي كراش”.

رفض يجيبلها خدامة فلبينية فخلعته

نتيجة بحث الصور عن الفلبين شغالة

اعتادت نورهان على تواجد خادمة فلبينية فى منزل والدها، الأمر الذى سبب لها الضيق والانزعاج بعد عودتها و زوجها من “شهر العسل” بإحدى الدول الأوروبية ولم تجد خادمة، وعندما طلبت من زوجها رفض أن يلبى طلبها، فلجأت للقضاء وقدمت دعوى خلع لمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس ذكرت خلالها سبب الدعوى قائلة : “أنا بنت ناس، تزوجت لأكون هانم مش خدامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *