أخبار الرياضة

بإمتياز .. وادي دجلة يحقق فوزاً غالياً علي الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف و يضمن البقاء فى الدورى الممتاز و هبوط بتروجيت للقسم الثانى بعد التعادل أمام المقاولون بدون أهداف”

كتب:شعبان قنديل الفضالي
•نجح فريق وادى دجلة فوزا غالياً على الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف و قاده مدربه اليوناني بإمتياز للبقاء في الدوري الممتاز و ذلك في اللقاء الذى جمع الفريقين أمس الإثنين علي ستاد كلية الشرطة فى إطار منافسات الجوله الـ 34 و الأخيره من الدورى .تقدم وادي دجلة عن طريق محمد هلال من ركلة جزاء فى الدقيقة 27 ثم أضاف ابراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقه 63 بينما أحرز أحمد مجدي هدف الإنتاج الوحيد فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء.و بهذه النتيجة ضمن وادى دجلة البقاء فى دورى الاضواء بعد أن رفع رصيده للنقطة 39 فيما تجمد رصيد الانتاج الحربي عند النقطة 38 .
قاد المباراه تحكيمياً طاقم مجرى مكون من كلاً من بولاش بيركا حكم ساحة، ويعاونه إشتيفان اولبيرت مساعد أول، و بيتر بريتان مساعد ثانى، وشاندور اندو شابو حكما رابعا.
•و في مباراه ثانيه لحساب نفس الجوله ،تعادل فريق بتروجت مع نظيره المقاولون العرب بدون أهداف و ذلك فى المباراة التى جرت بينهما علي ستاد الجيش بالسويس للدورى ليتأكد هبوط الفريق البترولى للقسم الثانى بعد وصوله للنقطة 35 بغض النظر عن نتائج الفرق الاخرى ، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب عند 48 نقطة وفشل بذلك ذئاب الجبل في المنافسه علي دخول المربع الذهبي حيث يحتل المصري المركز الرابع برصيد 52 حتي لو فاز المقاولون في آخر مبارياته علي الأهلي فسوف يظل في المركز الخامس .
• و في مباراه ثالثه لحساب ذات الجوله ،نجح فريق الاتحاد السكندري في تحقيق فوز مستحق علي جاره سموحة بثلاث أهداف مقابل هدف ،و ذلك في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين أمس علي ملعب برج العرب بالاسكندرية.. سجل اهداف الاتحاد السكندري كل من عبد الرزاق سيسيه وكريم الديب وفارس مجاهد هدف عكسي، بينما سجل لسموحة حسام حسن من ركلة جزاء .وبهذه النتيجة ضمن الاتحاد السكندري البقاء في بطولة الدوري بشكل رسمي ، بعد وصوله إلي النقطة الـ 39 ، فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة الـ 38 في جدول الدوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *