الثقافة والتراث

الجامعة العربية المفتوحة بمصر تعلن أسماء الطلاب الأوائل في كلياتها المختلفة

 

أ . د عبدالحي عبيد : مستمرون في تطوير العمل بالجامعة .. ولدي أمل في أن تغطي فروعها كافة أرجاء مصر

تابعت – د.هويداالشريف

أعلنت الجامعة العربية المفتوحة بمصر أسماء أوائل الطلاب في كلياتها المختلفة ، ففي برنامج إدارة الأعمال جاء الطالب مهند سامي محمود في المركز الأول في السنة الأولى بمعدل تراكمي 3.69 ، وفي الفرقة الثانية الطالبة نور الهدي محمود بمعدل تراكمي 3.9 ، أما في الفرقة الثالثة فجاء الطالب على شريف أبوبكر بمعدل تراكمي 3.76 ، وفي الفرقة الرابعة الطالبة تسنيم عبدالقادر بدوي بمعدل تراكمي 3.59 .
وفي برنامج اللغة الإنجليزية وآدابها في الفرقة الأولى احتلت الطالبة سنا إياد الرواس المرتبة الأولى بمعدل تراكمي 3.64 ، وفي الفرقة الثانية جاءت الطالبة ندى محمد السعيد داوود بـ 3.9 ، وفي السنة الثالثة ندى أحمد مصباح بــ 3.88 ، أما المركز الأول في الفرقة الرابعة فجاءت فيه الطالبة نرمين ممدوح محمد صبري بـــ3.87 .
أما في برنامج تقنية المعلومات ، فقد جاء الطالب محمود نبيل عبدالله في الترتيب الأول بمعدل تراكمي 3.53 ، وفي الفرقة الثانية أحمد محمد أحمد إسماعيل بــ 3.89 ، وفي الفرقة الثالثة ميرهان محمد توفيق جاب الله بــ3.81 ، وفي السنة الرابعة محمد مطيع السيد الفولي بــمعدل 4 .
وفي برنامج الإعلام ، جاءت الطالبة عائشة إبراهيم صالح في المرتبة الأولى بمعدل تراكمي 3.75 ، وفي الفرقة الثانية هند السيد محمود متولي بــ 3.88 ، وفي الفرقة الثالثة خالد صلاح عبدالمنعم بــ 3.75 ، أما في السنة الرابعة فجاء الطالب محمد على إسماعيل عبدالهادي أولا بــ 3.87 .
أما في برنامج الجرافيك ، فقد جاءت الطالبة سلمى أحمد بدوى في المرتبة الأولى في الفرقة الأولى بمعدل تراكمي 3 ، وفي السنة الثانية إيمان أحمد الشهابي بــ 3.75 ، وفي الفرقة الثالثة ريناد عمرو محمد رفعت بــ 3.95 ، وفي السنة الرابعة منى محمد أحمد الفريس بــ 3.89 .
وقد وجه الأستاذ الدكتور عبدالحي عبيد مدير الجامعة العربية المفتوحة بمصر ، التهنئة للطلاب المتوفقين على هذه النتائج ، وطالبهم بمواصلة الجد والاجتهاد للاستمرار في مسيرة التفوق التي بدأوها منذ دخولهم الجامعة .
وأضاف أن الجامعة سوف تنظم احتفالية في بداية العام الدراسي الجديد 2019 – 2020 ، لتكريم أبنائها المتفوقين تقديرا للجهد الذي يبذلونه ، مؤكدا أن الجامعة توفر كافة أشكال الدعم لطلابها على المستويات كافة .
وأشار إلى أن الجامعة مستمرة في عملية التطوير التي تشهدها ، والتي كان لها أكبر الأثر في زيادة أعداد الطلاب الملتحقين بها ، معتبر أن ذلك يعكس مدى الثقة والمصداقية التي باتت تحظى بها لدى الطلاب وأولياء الأمور في مصر .
وقال الأستاذ الدكتور عبدالحي عبيد ، إن عملية التطوير بالجامعة لا تقف عند حدود معينة ، ولا يحدها سقف ، وأنها تشمل كافة النواحي التعليمية والتدريبية والتي تهدف في النهاية إلى تخريج طلاب واعين بقضايا مجتمعهم ، مسلحين بالعلم والمعرفة ، وقادرين على التعامل مع تحديات سوق العمل ومتطلباته .
وأعرب مدير الجامعة العربية بمصر ، عن أمله في أن تمتد الجامعة إلى مدن ومحافظات جديدة ، بحيث تتسع مظلتها ، وتصل رسالتها – والتي تتمثل بشكل أساسي في إتاحة التعليم للجميع في كل مكان وأيا ما كانت أعمارهم – إلى كافة ربوع مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *