أخبار الرياضة

الحكم المصري جهاد جريشه يعود للظهور من جديد و يقود مباراه السنغال مع كينيا في الجوله الثالثه و الأخيره بكأس إفريقيا مصر 2019

كتب:شعبان قنديل الفضالي
•أسندت لجنة الحكام الرئيسية لبطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 إدارة مباريات اليوم الإثنين في نهاية الجولة الثالثة للدور الأول للبطولة إلي الحكام الآتي أسمائهم :
– مباراه السنغال مع كينيا ويديرها الحكم المصري جهاد جريشة،يعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، وأمين عمر حكما رابعا. ،في المجموعه الثالثه في الساعه التاسعه مساءا علي ستاد الدفاع الجوي.
– لقاء الجزائر مع تنزانيا ويديرها الحكم اندوفيترا من مدغشقر ،وسيساعده في مهامه كل من النيجيري محمود يحي، والملغاشي ليونيل أندريانانتينا مدغشقر وإيريد غاستن من الغابون كحكم رابع. و تقام في المجموعه الثالثه و علي ستاد السلام في نفس توقيت اللقاء السابق.
– مواجهه المغرب مع جنوب إفريقيا ويديرها الحكم ندالا نجامبو من الكونغو الديمقراطية.ويعاون جان نجامبو كل من الكونغولى أوليفر كابين سفارى وسليمان أمل الدين والزامبى جانى سيكازوى رابعا .و تأتي المباراه في المجموعه الرابعه و تقام الساعه السادسه مساءا علي ستاد السلام.
– مباراه كوت ديفوار مع ناميبيا ويديرها الحكم الكيني بيتر وايرو ،ويعاونه سورو فاستواني مساعد اول وجيلر تشيروا مساعد ثاني وجوشوا بوندا حكما رابعا. و تأتي هذه المباراه في المجموعه الرابعه و تقام علي ستاد الدفاع الجوي في نفس توقيت اللقاء السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *