أخبار الرياضة

الخميس المقبل ..وزير الشباب والرياضة يعلن عن حدث عالمي في أفريقيا

 

كتب عاطف عبد العزيز

في إطار الرئاسة المصرية للاتحاد الافريقي واستمرار للجهد الذي تبذلة في إطار الارتقاء بقارتنا الأفريقية في كافة المجالات وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدعوة لجميع السادة الصحفيين والاعلاميين المشاركين في تغطية كأس الأمم الأفريقية ووسائل الإعلام العالمية لحضور المؤتمر الصحفي الذي يعقده في الساعة الحادية عشرة صباح يوم الخميس المقبل.. الموافق 4 يوليو 2019 بمركز التعليم المدني بالجزيرة.
ويعلن خلاله تفاصيل اطلاق المؤتمر الدولي لمكافحة الفساد الرياضى في أفريقيا.. وجائزة التميز الرياضى الأفريقية .
وسيحضر المؤتمر الصحفي العديد من الشخصيات الرياضية من رموز الرياضة المصرية والدولية مثل اللواء احمد ناصر رئيس كونفدرالية اتحاد الاتحادات الأفريقية (الاوكسا)
والدكتور عماد البناني الأمين العام للمؤتمر والجائزة والدكتورة سحر عبد الحق رئيس نادي النصر السابق ورئيس اللجنة العليا للباراتايكوندو ورئيس منطقة القاهرة للتايكوندو
ونظرا لأهمية الحدث على مستوى القارة الإفريقية وسيكون للإعلام الافريقي دورا هاما في مكافحة الفساد وفي اختيار من يستحقون الجائزة من نجوم افريقيا..
وعلقت د. سحر عبدالحق علي مشاركتها بحضور المؤتمر بأنه حدث رياضي مصري وافريقي كبير الذي تفضل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضعه تحت رعايته بعد تنظيم واستضافة مصر للعديد من الفاعليات الافريقية ورئاستها للاتحاد الافريقي وأخيرا تنظيم كأس الامم الافريقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *