أخبار الرياضة

تعرف المنتخبات المتأهلة لدور الثمانية من كأس أمم إفريقيا مصر 2019 و جدول مواعيد و ملاعب المباريات

كتب:شعبان قنديل الفضالي
• بعد إنتهاء منافسات دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 أمس الإثنين ،إكتمل عقد الفرق المتأهله إلى دور الثمانية للنسخة الـ 32 من البطولة، و جاءت أسماء الفرق كالآتي:
– الجزائر وتونس، بنين، السنغال، نيجيريا، جنوب إفريقيا، مدغشقر، وكوت ديفوار (ساحل العاج).و قد تم استبعاد ملعبي الإسماعيلية والإسكندرية، لتحتضن ملاعب ستاد القاهرة والدفاع الجوي والسويس والسلام مواجهات دور الثمانية من المسابقة.كما سيتم تطبيق تقنية حكم الفيديو “VAR” بداية من الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخ البطولة.ونستعرض معكم في السطور التالية مواجهات دور الثمانية من كأس الأمم الأفريقية بالمواعيد والملاعب (بتوقيت القاهرة):
• الأربعاء 10 يوليو:
-السنغال × بنين (6:00)ستاد الدفاع الجوي
-نيجيريا × جنوب إفريقيا (9:00)ستاد القاهره
• الخميس 11 يوليو:
-كوت ديفوار × الجزائر (6:00)ستاد السويس
-مدغشقر × تونس (9:00) ستاد السلام
=نصف النهائي
•يوم الأحد 14 يوليو:
– الفائز من المباراة الأولى (السنغال وبنين) VS الفائز من المباراة الرابعة (مدغشقر وتونس).. الساعة 6.00 مساءً.. ملعب الدفاع الجوي.
– الفائز من المباراة الثانية (نيجيريا وجنوب إفريقيا) VS الفائز من المباراة الثالثة (كوت ديفوار والجزائر).. الساعة 9.00 مساءً.. ملعب ستاد القاهرة.
يذكر أن المباراة النهائية للمسابقة تقام يوم 19 يوليو الجاري على ملعب ستاد القاهرة، بعد 48 ساعة من مباراة تحديد صاحب مركز الثالث على ملعب ستاد السلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *