حوادث وجرائم

صور.. تفاصيل استخراج شاب مضطرب نفسيا جثة والدته للصلاة عليها 3مرات بمطروح.. والده: ساءت حالته النفسية منذ وفاتها وأدخلته مستشفى للعلاج

 

“وفاة والدته كانت صدمة له، ولم يتحمل قبول الأمر، وتبدلت حالته ويقدم من حين لآخر على استخراج جثة والدته من القبر”.. هكذا روى أهالى منطقة غرب مدينة الحمام بالساحل الشمالى فى محافظة مطروح تفاصيل استخراج شاب لجثة والدته للصلاة عليها.

وتابع الأهالى لـ”اليوم السابع”، أن الشاب مصطفى رجب عدلى “22 سنة” كان مشهوداً له بالالتزام وحسن الخلق، وتغير حاله عقب وفاة والدته، واستخرج جثها 3 مرات ويحملها إلى المسجد القريب للصلاة عليها، ونقوم بإعادتها إلى قبرها مرة أخرى، وعندما يسأله أحد عن سبب فعلته، يؤكد أن هاتفا يأتيه فى المنام يخبره بأن أمه حية ويجب أن يخرجها من القبر، وأحيانا يقول إنه يريد أن يصلى عليه، متابعين، أن والده يعمل مديراً لمدرسة، وعانى كثيراً من تصرفات ابنه، فاضطر إلى إدخاله مستشفى المعمورة فى الإسكندرية، للعلاج النفسى، ومكث فيها فترة قبل أن يخرج منها.

وقال أحد أهالى المنطقة، إن والد الشاب شخص طيب وعانى كثيرا من تصرفات ابنه، وسبق أن أدخله مستشفى للعلاج، وأنهم عندما شاهدوه يحمل جثة والدته، سارعوا بالاتصال بوالده، وأخبروه بالأمر، فقال لهم إنه مشغول فى المدرسة بامتحانات الدور الثانى، وطالبهم بإبلاغ الشرطة.

وطالب الأهالى، المسئولين باحتجاز الشاب للعلاج، مع اتخاذ الإجراءات القانونية، لنقل جثة والدته إلى مكان آخر لا يعرفه ابنها، لكى لا يكرر الأمر ويقوم بإخراج الجثة مرة أخرى.

وقال أبو سلطان القناشى، “إن الشاب أخرج جثة أمه للمرة الثالثة من قبرها، وأنه مطلوب حل من المسئولين حتى لا يعود لهذا العمل مرة أخرى لأن والده مدرس طيب لا حول له ولا قوة”.

وكان انتشر الخبر وصور الواقعة، على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وقال مساعد سعيد الصريحى أحد أهالى المنطقة، وأول من نشر الصور على حسابه الشخصى، إن الشاب يقول إنه جاءه هاتف فى المنام يخبره بأن أمه ما زالت على قيد الحياة، وأحيانا يقول أريد أن أخرجها لكى أصلى عليها.

وأكد بعض الجيران، أن الشاب يعانى من حالة نفسية منذ وفاة والدته، وحمل جثتها إلى المسجد واعترضه الأهالى وأعادوا دفنها مرة أخرى، وقام بحملها مرة أخرى ووضعها أمام المسجد وفشل فى إدخالها فحملها ووضعها أمام مسجد آخر وصلى عليها على مرأى من أهالى المنطقة.

وقال والد الشاب، إن ابنه يعانى من حالة نفسية منذ وفاة والدته، لتعلقه الشديد بها، وحاول أكثر من مرة إخراج جثتها، وتم وضعه بمستشفى المعمورة فى الإسكندرية للعلاج.

وكان فوجئ أهالى مدينة الحمام بمطروح، أمس الاثنين، بالشاب يحمل جثة والدته بعد أن نبش قبرها، للمرة الثالثة، منذ وفاتها، وحاول إدخالها أحد المساجد للصلاة عليها، وعندما فشل بسبب اعتراض الأهالى على فعلته، توجه إلى مسجد آخر ووضعها أمامه وصلى عليها، قبل أن تحضر الشرطة بعد إبلاغ الأهالى بالواقعة، واصطحبته قوة الشرطة للقسم لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، وقام الأهالى بإعادة دفنها مرة أخرى.

شاب يعانى من حاله نفسية بسبب وفاة والدته يستخرج جثتها  (1)
شاب يعانى من حاله نفسية بسبب وفاة والدته يستخرج جثتها  (2)

شاب يعانى من حاله نفسية بسبب وفاة والدته يستخرج جثتها  (3)
شاب يعانى من حاله نفسية بسبب وفاة والدته يستخرج جثتها  (4)

شاب يعانى من حاله نفسية بسبب وفاة والدته يستخرج جثتها  (5)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *