حوادث وجرائم

مباحث القاهرة تكشف تفاصيل جديدة بجريمة مقتل شخص على يد زوجته وعشيقها بالسلام

كشفت مديرية أمن القاهرة، تفاصيل القبض على زوجة وعشيقها قتلوا زوجها أعلى عقار بالسلام، وحرر محضر بالواقعة.

كان قسم شرطة أول السلام، تلقى بلاغا  بالعثور على شخص متوفى أعلى سطح أحد العقارات بدائرة القسم، بالإنتقال والفحص تبين أن الجثة لأحد المواطنين مقيم بذات العقار محل البلاغ ، وتبين عدم وجود الهاتف المحمول الخاص به.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى، أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من عامل ، 37 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية ، سبق إتهامه فى 4 قضايا آخرهم قضية “مخدرات”، زوجة المجنى عليه “ربة منزل” ،  40 سنة،  مقيمة بذات عنوان المجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة، وأضافت الثانية بوجود خلافات بينها وبين زوجها، وفى سبيل ذلك إتفقت مع المتهم الأول على قتله مقابل مبلغ مالى وبتاريخ الواقعة، تربص المتهم الأول للمجنى عليه أعلى سطح العقار محل الواقعة، وفور صعوده قام الأول بالتعدى عليه بسلاح أبيض “سكين” ، كان بحوزته محدثاً ما به من إصابات والتى أودت بحياته ، وإستولى على هاتفه المحمول وفر هارباً.

وبمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال الأولى أيدها، وتم بإرشاده بمسكنه ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه، وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *