المجتمع

ناوية تسافرى لوحدك؟.. 5 دول حول العالم آمنة لسفر النساء

فى السفر 7 فوائد وهو من الخطوات التى نقوم بها للخروج من الحالة المزاجية السيئة التى نمر بها بسبب ضغوط الحياة، ولكن فى بعض الأحيان عندما تخطو الفتاة خطوات نحو السفر يكون الاعتراض كبير من الأهل خوفا عليها من المجهول فى رحلات السفر، ولكن موقع “glaminati” يقدم 5 دول  حول العالم تحقق الأمان الكامل للنساء وهى:
1- النمسا

تعد النمسا واحدة من أكثر الأماكن أمانًا للزيارة في العالم، علاوة على ذلك صوت الموسيقى فيها ينبعث من كل مكان، وصور الجبال الرائعة والمقاهى والمواقع الأثرية تتناثر فى كل مكان مثل أوبرا فيينا ومنتزه براتر الترفيهى.
2- كوريا الجنوبية

إذا كنت من محبي المصارعة الطينية، فاحرصى على أن يكون موعد سفرك وقت مهرجان الطين، وإذا كنت من محبي الطبيعة يمكنك الاستمتاع بالهدوء في جزيرة “جيجو” وهى من الأماكن التى تحترم الخصوصية بشكل كبير.
3- تايلاند

تايلاند هي المكان المثالي إذا كنت من عشاق الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء البراقة، كما أنها مليئة بالأطعمة ذات المكونات الطازجة والطبيعية، وتعد تايلاند وجهة سفر أمانة للنساء بأسعار معقولة للغاية، وحتى المنتجعات الفاخرة من فئة 5 نجوم أسعارها معقولة.
4- كوستا ريكا

كوستاريكا هي واحدة من أكثر البلدان أمانًا للسفرالفردي خاصة للنساء، ناهيك عن أنها مكان ملئ بالأماكن الصديقة للبيئة، والشواطئ الهادئة، والبراكين الثائرة، والحياة البرية المثيرة للإعجاب، وتعد كوستاريكا المكان المثالي لممارسة اليوجا أو المشي في الطبيعة.
5- المانيا

بلد تحتوى على مجموعة واسعة من التاريخ والثقافة بما في ذلك المتاحف وحدائق الحيوان والمعارض الفنية، وبالإمكان الذهاب إلى الوجهات الأكثر شيوعًا في ألمانيا مثل ميونيخ أو برلين، والسير فيها بكل أمان وحرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *