المجتمع

زوجان يتمكنان من بناء منزل أحلامهم بـ65 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

تمكن زوجان، من بناء منزل أحلامهما، بعد أن أمضيا عاما كاملا، في بناء أرض مساحتها 930 قدمًا للعيش فيها.

قام كل من زاك بوث ونيكول لوبيز، من بورتلاند ، أوريجون، ببناء DIY Yurt من مجموعة طلبوها عبر الإنترنت وحتى قاموا بإنشاء دليل خاص بهم للأشخاص الذين يأملون في اتباع خطواتهم، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وفّر الزوج الأموال وأنفقا حوالي 65 ألف دولار على المشروع، وقال زاك: “جاء هيكل يورت بمبلغ 31 ألف دولار، وتكلفت قاعدة المنصة 10آلاف دولار، “ذهبت بقية النفقات إلى الداخل (لوازم البناء والأثاث والأجهزة).”

المطبخالمطبخ

المنزلالمنزل

تصميم المنزلتصميم المنزل

زاك فى المنزلزاك فى المنزل

ويبدو منزلهما كخيمة من الخارج، ، ويبدو كواحة صغيرة، خاصة بهم على بعد حوالي 20 دقيقة خارج وسط مدينة بورتلاند”، يبلغ قطرها 30 قدمًا، و 730 قدمًا مربعًا مع دور علوي إضافي مساحته 200 قدم مربع.

ويتم تصنيع معظم الخيام في الولايات المتحدة بواسطة حوالي 10″ شركات يورت “مختلفة”، وهى عبارة عن خيام محمولة مبنية على قماش وشبكة لاتينية لإنشاء هيكل دائري.

 تم استخدام هذه المساكن بواسطة مجموعات بدوية عديدة، وتحديداً في آسيا الوسطى، قبل أن تنتشر إلى أجزاء أخرى من العالم.

على موقع زاك على الإنترنت، Do It Yurtself ، الذي يعمل كدليل إرشادي للأشخاص الذين يأملون في بناء خيم “يورت”، يوضح زاك: “هيكل اليورت الفعلي يرتفع بسرعة كبيرة، مع أخذ القاعدة ما يقرب من 1-3 أسابيع إلى الإنشاء الفعلي لليورت (من مجموعة) فقط 2-4 أيام، فإنه ليس من المستحيل بناء مثل هذا الهيكل في غضون شهر”.

زاك ونيكولزاك ونيكول

زاكزاك

صور للمنزل من الداخلصور للمنزل من الداخل

صور للمنزلصور للمنزل

وتابع :”نحن لسنا أول من نبني نجاحًا وبالتأكيد لن نكون الأخيرون، كانت نيتنا منذ البداية هي إنشاء دليل مجاني على الإنترنت للأشخاص المهتمين ببناء خيامهم الخاصة”.

“آمل أن تصبح أول مكان يزوره الأشخاص للحصول على معلومات إذا كانوا مهتمين بما يشبه البناء والعيش في مكان غير عادي”.

منزل الأحلاممنزل الأحلام

منزل نيكول وزاكمنزل نيكول وزاك

نيكولنيكول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *