أخبار الرياضة

المقاولون العرب يخطف نقطه ثمينه من ضيفه سموحه و يتعادل في الوقت القاتل 2-2 في الجوله الثانيه من منافسات الدوري المصري

كتب:شعبان قنديل الفضالي
•خطف فريق المقاولون العرب تعادلاً مستحقاً و صعباً من ضيفه سموحه بنتيجه 2/2 و ذلك فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت علي ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الثانية من بطولة الدورى .
جاءت أحداث الشوط الأول سريعة من جانب الفريقين واستطاع لاعبو المقاولون السيطرة على مجريات الشوط وأضاع لاعبيه العديد من الفرص ، وألغى حكم المبارة هدفا للذئاب عن طريق محمد سمير مدافع الفريق بداعى التسلل .
و في الدقيقه 31 ،تقدم سموحه بالهدف عن طريق محمود عزت من ضربة رأس جميله سكنت الزاويه اليمني لمرمي ابو السعود. و لم يستسلم لاعبو المقاولون و هاجموا بشراسه ليسجل طاهر محمد طاهر هدف التعادل من ركله جزاء للمقاولون فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول الذي إنتهي 1-1.و مع بدايه أحداث الشوط الثانى، هاجم لاعبو المقاولون من أجل إحراز هدف التقدم علي ضيفه، إلا أن لاعبو سموحه نجحوا فى الدفاع عن مرمي فريقهم و في نفس الوقت ،الإعتماد على الهجمات المرتدة وبالفعل نجح حسام حسن الهدف الثانى لفريقه قي الدقيقه 79 من عمر المباراه . و يضغط بعدها لاعبو المقاولون علي مرمي الهاني سليمان و أسفر ذلك الضغط الهجومي عن هدف التعادل عندما استغل سيف الدين الجزيرى من كره عرضيه لعبها عبد الرحمن فاروق داخل منطقه جزاء المقاولون وضعها الجزيري برأسه رائعه في مرمي ابو السعود فى الدقيقة 90 .و بهذه النتيجه يرفع المقاولون العرب رصيده إلى 4 نقاط ، بينما حصل فريق سموحه على النقطة الأولى له فى الدورى .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *