منوعات

وزيرة بريطانية متهمة بمحاولة تقليد “استايل” رئيسة الوزراء السابقة.. والسبب جاكيت

لفتت أندريا ليدسوم، وزيرة الأعمال البريطانية، الأنظار إليها، عندما حضرت اجتماع بـ 10 داونينج ستريت، مقر رئاسة الوزراء البريطانية، فى معطف مشرق وملون وزوج جريء من الأحذية العالية الواصلة حتى الركبة.

وخرجت وزيرة الأعمال، 56 عامًا، فى معطف من بربرى بقيمة 1,247 جنيهًا إسترلينيًا وثوبًا قصيرا أزرق اللون، يتناسب مع لون أحذيتها الزرقاء الطويلة الشتوية وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

إطلالة الوزيرة اندريا ليدسوم
إطلالة الوزيرة اندريا ليدسوم
والتقطت عدسات الكاميرا، صور أندريا وهى تمسك مجلدًا أحمر رسميًا وهى تسير فى الطريق لمقر رئاسة الوزراء، لرؤية رئيس الوزراء بوريس جونسون.

اندريا ليدسوم بمعطف أنيق

اندريا ليدسوم بمعطف أنيق
وتسببت هذه الإطلالة فى تجديد الاتهامات لليدسوم بأنها تحاول تقليد رئيسة الوزراء السابقة فى الأزياء، خاصة أن الأخيرة كانت معروفة بخياراتها الجريئة فى مجال الأزياء.

ولا سيما أن ليدسوم كانت ترشحت ضد تيريزا ماى على منصب قيادة حزب المحافظين عام 2017 التى أثارتها استقالة ديفيد كاميرون بسبب استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى.
وبعد استقالة ماى الدرامية من المنصب الرفيع بعد أسابيع من التوتر بشأن انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، بدأت الصحف البريطانية تعلق على استايل ليدسوم ومحاولاتها اختيار أزياء شبيهة بتلك التى كانت تختارها ماى.

اندريا ليدسوم وتريزاماى
اندريا ليدسوم وتريزاماى
اندريا ليدسوم
اندريا ليدسوم
تريزاماي
تريزاماي
معطف اندريا ليدسوم
معطف اندريا ليدسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *