أخبار الرياضة

اسبانيا ضد رومانيا .. خماسية الماتادور تحسم نتيجة المباراة

اختتم المنتخب الاسباني مشواره في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى يورو 2020، بالفوز بخماسية نظيفة على نظيره منتخب رومانيا، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب “وانداميتروبوليتانو” فى الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات.

أنهى الماتادور الشوط الأول متقدما برباعية نظيفة عن طريق كل من فابيان رويز، جيرارد مورينو، والفارو موراتا الأهداف الثلاثة الأولى فى الدقائق 8 و 33 و 43 قبل ان يسجل مدافع رومانيا أدريان روس الهدف الرابع فى مرماه.

وفى نهاية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 92 سجل ميكيل أويارزابال الهدف الخامس قبل أن يطلق الحكم صافرته لإنهاء المباراة.

وبذلك يتمكن المنتخب الاسباني من إنهاء مشواره بدون هزيمة، حيث حقق الفوز في سبع مباريات والتعادل في لقاءين آخرين ولم يتلقَ أي هزيمة ليحصد 26 نقطة متصدراً مجموعته السادسة بفارق خمس نقاط عن السويد.
واستدعى روبرت مورينو المدير الفني للمنتخب الإسباني تشكيل منتخب الماتادور لمواجهة نظيره الروماني التي تقام في تمام العاشرة إلا ربع مساء، على ملعب “واندا ميتروبوليتان” ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات لأمم أوروبا 2020.

وجاء تشكيل منتخب إسبانيا كالتالي:

تشكيلة منتخب اسبانيا
حراسة المرمى: كيبا

الدفاع: جايا –راموس – مارتينيز – داني كارفخال

الوسط: فابيان رويز – سيرجيو بوسكيتس – ساؤول

الهجوم: كازورلا – جيرارد – موراتا

ويختتم منتخب لاروخا مشواره بالتصفيات اليوم، وكان قد تمكن من تحقيق الفوز في سبع مباريات والتعادل في لقاءين آخرين ولم يتلقَ أي هزيمة حتى الآن في مشوار التصفيات ليحصد 23 نقطة متصدرًا مجموعته السادسة بفارق خمس نقاط عن السويد.

وكان آخر انتصارات منتخب الماتادور هو الفوز العريض على منتخب مالطا 7-0 في مباراة شهدت تألق بعض الوجوه الجديدة أمثال داني أولمو لاعب دينامو زغرب الكرواتي، باو توريس مدافع فياريال في مشاركته الأولى مع المنتخب الأول.

فى المقابل، استطاع المنتخب الروماني الظهور بشكل جيد ونافس على إحدى البطاقات المؤهلة ليورو 2020 ولكنه اقتنص المركز الثالث عقب السقوط أمام منافسه المباشر على البطاقة الثانية وهو المنتخب السويدي والخسارة أمامه بهدفين نظيفين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange