المحافظات

محافظ شمال سيناء يؤكد على سرعة صرف التعويضات للمضارين بمدن رفح والشيخ زويد والعريش

 

العريش-د.هويداالشريف

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على سرعة صرف التعويضات للمضارين فى كل من : العريش والشيخ زويد ورفح ، وذلك بعد استكمال جميع الأوراق والاجراءات المطلوبة .
وأعلن المحافظ فى لقائه الطارىء مع رؤساء مجالس مدن : بالعريش والشيخ زويد ورفح ومدير عام الزراعة أنه مع المواطن من أجل الحصول على حقه .. مطالبا بسرعة الانتهاء من صرف تعويضات المضارين فى مناطق : حرم المطار بالعريش والمراحل من الرابعة حتى السابعة على الشريط الحدودى برفح ، وأية مبانى أو منشآت متضررة نتيجة الاجراءات الأمنية والحرب على الارهاب فى كل من : العريش والشيخ زويد ورفح .
وأكد المحافظ مجددا على توافر الاعتمادات المالية اللازمة لصرف التعويضات ، وأن يتم الصرف طبقا للقواعد العامة والأساسية لصرف التعويضات ، وأنه يتم استكمال جميع الأوراق المطلوبة ليتم الصرف فورا للمواطن المضار .. مشيرا الى وجود مبلغ 332 مليون جنيها فى مديرية الزراعة لصرف التعويضات عن الأشجار ، ومبلغ 58 مليون جنيها فى مجلس مدينة العريش ، ومبلغ 50 مليون جنيها فى مجلس مدينة الشيخ زويد ، ومبلغ 517 مليون جنيها فى مجلس مدينة رفح للصرف منها للمضارين .
حضر اللقاء مع المحافظ كل من : اللواء هشام الخولى نائب المحافظ ، العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة ، وعبد العال البدرى السكرتير العام المساعد للمحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *