أخبار الرياضة

سالزبورج ضد ليفربول .. محمد صلاح يسجل ويقود الريدز لدور الـ 16 من دوري ابطال اوروبا

تأهل ليفربول الإنجليزى إلى دور الـ 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز الثمين على مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوى بهدفين دون رد، فى المباراة التى لأقيمت على ملعب “ريد بول آرينا” فى الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

تبادل الفريقان شن الهجمات خلال أحداث الشوط الأول، وكانت أخطر هجمات الريدز عن طريق النجم المصرى محمد صلاح، والذى أهدر انفرادين صريحين بحارس سالزبورج فى الدقيقة 5 و29.

فيما كانت خطورة سالزبورج عن طريق المهاجم الشاب ايرلينج هالاند، واليابانى مينامينو حيث شكلا سيلا من الهجمات على مرمى ليفربول.

فى الشوط الثانى نجح الغينى نابى كيتا فى تسجيل هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 57 بضربة رأس بعد تمريرة رائعة من ساديو مانى، وبعدها بـ 100 ثانية فقط، ينجح النجم المصرى محمد صلاح فى استغلال خطأ مدافع سالزبورج، ويسجل الهدف الثانى من زاوية شبه مستحيلة بقدمه اليمنى.

وبتلك النتيجة يحتل ليفربول صدارة المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة ويتأهل أول المجموعة، ويلحق به نابولى الإيطالى فى المركز الثانى برصيد 12 نقطة، بعد الفوز الكبير على جينك البلجيكى 4-0، فيما يحتل سالزبورج المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتأهل للعب فى دور الـ 32 من الدورى الأوروبى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *