أخبار الرياضة

اليوم…ملعب جامعه الملك سعود بالرياض يستضيف مباراه كأس السوبر الإيطاليه بين يوفنتوس و لاتسيو

كتب:شعبان قنديل الفضالي
•في تمام الساعه 6:45 مساءاً بتوقيت القاهره يستضيف ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، اليوم مباراة كأس السوبر الإيطالية لكرة القدم بين يوفنتوس ولاتسيو، وتأتي قبل نحو أسبوعين من استضافة المملكة كأس السوبر الإسبانية ، وهي المرة الثانية التي تستضيف فيها السعودية كأس السوبر الإيطالية، والتي أقيمت العام الماضي في جدة وانتهت بفوز يوفنتوس على ميلان بهدف رونالدو. وحقق فريق «السيدة العجوز» كأس السوبر 8 مرات «رقم قياسي» ، بينما يسعى لاتسيو إلى التتويج به للمرة الخامسة في
تاريخه.و قد اهتمت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الأحد، بمباراة السوبر الإيطالي بين يوفنتوس ولاتسيو.ووصفت صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” المباراة بأنها سوبر الصحراء، مع وضع صورة ارتداء لاعبي يوفنتوس للزي السعودي على الصفحة الرئيسية للجريدة الرياضية الأشهر في إيطاليا.
كذلك أكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن اليوفي سيدخل المباراة من أجل الفوز، ورد اعتباره بعد الخسارة أمام لاتسيو في بطولة الدوري منذ فترة بسيطة.
في المقابل، نقل موقع “كالتشيو ميركاتو” اهتمام الجماهير السعودية بالمباراة، مع حرص البعض على التقاط الصور التذكارية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو فور وصوله إلى الرياض.و للمرة الأولى في التاريخ، سيرتدي فريق أوروبي قمصانه، واسماء اللاعبين مكتوبة بالعربي، وهو ما سيشهده عالم كرة القدم أثناء لقاء الليله بين يوفنتوس الإيطالي مواطنه لاتسيو بكأس السوبر الإيطالي .وأعلن نادي يوفنتوس أن لاعبي الفريق سيرتدون قمصانا “خاصة”، عليها أسماء اللاعبين بالخط العربي، في سابقة “تاريخية” بعالم كرة القدم.
وسيجرى نقلها عبر قناة السعودية الرياضية “HD1” المفتوحة ويعلق عليها فارس عوض، كما سيجرى نقلها عبر قناة السعودية الرياضية الثالثة ويعلق عليها عبدالله الحربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *