المحافظات

“ادكو ” تواصل أعمال سحب تجمعات مياه الأمطار.. و “رئيس المدينة” يتابع الأعمال وحالة الطرق وسير الامتحانات بالمدارس

 

على حسين صبح

وجه اللواء” هشام آمنة ” محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا التعامل الفوري مع تجمعات مياة الأمطار ورفعها أولاً بأول من الشوارع للحفاظ على سلامة المواطنين .

صرح اللواء “وحيد الحضرى ” رئيس مركز ومدينة إدكو أنه يتابع أعمال سحب مياه الأمطار من شوارع المدينة حيث تم تكثيف المجهودات المبذولة في عملية سحب مياه الأمطار من شوارع المدينة والطرق الرئسيه والقري التابعه و تم المرور علي محطات الصرف الصحي وصرف مياه الأمطار جاء ذلك بإشراف الساده نواب رئيس المركز والجهاز المعاون له وبخطة عمل يتم سحب كميات الأمطار الكبيرة الذى تفوق وتضاعف عن كميات سحب محطات الصرف الصحي وتحرك كل سيارات الوحدة المحلية والسيارات الذي تم دعمه من المحافظة ومن مركز أخرى والدفاع المدني لتسهيل الحركة للمواطنين

واضاف “الحضرى ” لمتابعة عمليات سحب مياه الأمطار بشوارع مدينة إدكو ليلاً ونهار من داخل شوارع المدينة ومتابعة أعمال سحب مياة الأمطار بمدينة إدكو والقرى التابعة لها، كما تم متابعة محطات الصرف الصحي والصرف الزراعي ومازال العمل مستمر

وأشار رئيس مدينة ادكو الي رفع ٨٥ طن من تراكمات القمامة خلال حملات النظافة اليومية و إستئناف أعمال صيانة أعمدة الإنار بمركز إدكو .

وقام اللواء “وحيد الحضري” رئيس مركز ومدينة إدكو بمتابعة جاهزية المدارس بنطاق المركز والتنسيق مع مديرى الإدارة التعليمية والمرور على المدارس للتأكد من إنتظام العمل والإهتمام بحماية الطلاب من الكهرباء وإتخاذ التدابير اللازمة ورافقه ا. عبده كونة نائب رئيس الوحدة المحلية اثناء تفقدهم مدرسة المعارف الاعدادية صباح لاطمئنان على سير الامتحان حيث كان فى استقباله ا. احمد حسن غطاس مدير مدرسة المعارف وقد اثنى سيادتة على حسن سير الامتحانات الذى يتم فى هدوء وتوفير المناخ المناسب للطلاب كما اشاد بالنظام ونظافة المدرسة وحسن الاستقبال و أثناء تفقدهم مدرسة السيد السيد نمير للاطمئنان على سير الامتحان حيث كان فى استقبالة ا. سعد بلال مدير مدرسة السيد نمير حيث تابع حسن سير الامتحانات الذى يتم فى هدوء وتوفير المناخ المناسب للطلاب كما تم مدرسة السلام الغات ومدرسة ابوبكر الصديق ومدرسة الثانوي التجارى و اشاد بالنظام ونظافة المدارس.

وشدد اللواء” هشام آمنه” على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *